قائمة الموقع

حاخام يبيح قتل غير اليهودي حتى لو كان رضيعاً

2009-11-09T10:55:00+02:00
حاجام يهودي يبيح قتل الاطفال

غزة-الرسالة نت

أباح الحاخام الصهيوني يتسحاق شابيرا قتل كل من هو غير يهودي إذا كان يشكل خطرا على إسرائيل حتى لو كان طفلا أو رضيعا, جاء ذلك خلال كتاب صدر مؤخرا لهذا الحاخام ونشر على مواقع الانترنت.

وبحسب موقع "معاريف" الإسرائيلي فإن الكتاب سمح بشكل واضح بقتل غير اليهودي في حال شكل خطرا على إسرائيل، أينما وجد هذا الشخص, ومهما كان هذا الخطر، حتى لو لم يكن هناك أي إدانة له، فقط لمجرد انه ساعد أو كان له أي ضلع بالتسبب لخطر على إسرائيل.

يذكر بان الكتاب الذي صدر تحت اسم "توراة الملك"، أجاب على سؤال متى يسمح بقتل غير اليهودي؟ حيث جاءت الإجابات في معظم الأحيان بطريقة دينية دون ذكر العرب أو الفلسطينيين بشكل واضح في أي فقرة من فقرات الكتاب, واعتمدت في كثير من الأحيان على ما ورد في التوراة.

وأشار الحاخام في كتابه أيضا إلي قتل من يحمل الجنسية الإسرائيلية من غير اليهود, بذريعة انه على علاقة مع أي جماعة أو أفراد يشكلون خطرا على إسرائيل، وبمجرد تقديم أي نوع من أنواع المساعدة لهم.

ولم يقف الكتاب عند هذا الحد بل تطرق أيضا لقتل الأطفال وحتى الرضع، حيث سمح بقتلهم في حال اشتركوا في تعريض اليهود للخطر، بل وتمادى في التحريض علي قتلهم, حيث أباح قتلهم حتى ولو كانوا يعيشون في بيت يمكن أن يسبب الأذى لليهود بعد أن يكبروا فيقتلون وهم رضع.

 

اخبار ذات صلة