قائمة الموقع

بطلب من هنية : اجتماع عربي طارئ لبحث العدوان

2011-04-09T10:56:00+03:00

القاهرة – الرسالة نت

يعقد مجلس الجامعة العربية اجتماعا طارئا، يوم غدا الأحد، لبحث العدوان  الصهيوني الخطير على قطاع غزة، بناء على طلب رئيس الوزراء اسماعيل هنية والحكومة الفلسطينية في غزة .

وثمنت الحكومة استجابة الجامعة العربية لعقد جلسة طارئة لبحث العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.

ودعا المتحدث باسم الحكومة طاهر النونو في تصريح له الجامعة العربية لإيجاد آليات فاعلة لوقف العدوان على غزة بكافة أشكاله.

وكانت الحكومة الفلسطينية في غزة  طالبت الجامعة العربية الى عقد اجتماع طارئ لبحث العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وايجاد اليات لوقفه .

كما طالبت الحكومة في وقت سابق مصر بالتحرك العاجل للجم العدوان وحماية شعبنا الفلسطيني ، ودعت المجتمع الدولي بان يأخذ دوره في حماية المدنيين الفلسطينيين من العدوان الصهيوني، محذرة من استمرار الصمت العالمي على العدوان.

وشددت على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني وتناسي الخلافات وتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الذى يشنه جيش الاحتلال والتحرك علي كل المستويات لوقف هذا العدوان عن الشعب الفلسطينى فى غزة.

يذكر أن حصيلة الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا خلال القصف الجوي والمدفعى  الصهيوني المتواصل منذ الخميس وحتى اليوم قد بلغت حوالى 17 شهيدا وعشرات المصابين والجرحى .

 .. وهذه الحصيلة مرشحة للارتفاع فى ضوء استمرار الطائرات الحربية والمدفعية الاسرائيلية فى قصف قطاع غزة على الرغم من أن الفصائل الفلسطينية كانت قد توافقت مساء أمس على وقف اطلاق النار والتزامها بالتهدئة من جانب واحد.

اخبار ذات صلة