قائمة الموقع

أبو مجاهد: القبة الحديدية فشلت في اعتراض الصواريخ

2011-04-09T15:46:00+03:00

الرسالة نت- عمر عوض

أكد أبو مجاهد الناطق الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين، فشل القبة الحديدية التي نصبها الاحتلال مؤخرا على حدود قطاع غزة لاعتراض صواريخ المقاومة الفلسطينية، مبيناً أن المقاومة استطاعت دكّ المغتصبات الصهيونية بعشرات صواريخ الجراد وقذائف الهاون، التي أرعبت مستوطنيه وألزمتهم بالنزول إلى الملاجئ، "دون أن تتمكن القبة الحديدية من إسقاطها".

وقال في حديث خاص لـ"الرسالة نت":"أثبتت صواريخ المقاومة قدرتها على إصابة أهدافها رغم محاولات الاحتلال اعتراضها بوسائله التكنولوجية المتطورة". وحذر أبو مجاهد من أن فشل الاحتلال في التصدي لصواريخ المقاومة سيقابله تصعيد عسكري يغطي على فشله في إيقاف الصواريخ.

ولفت إلى حالة الإرباك التي تسود القيادة السياسية والعسكرية للاحتلال، مؤكدا أن الفشل سيطاردهم في مواجهة المقاومة مهما بلغت قوتهم العسكرية. وحذر الناطق باسم الألوية الاحتلال من الاستمرار بتصعيده ضد المدنيين الفلسطينيين بغزة، مبينًا أن التصعيد من طرف الاحتلال جاء بعد توافق الفصائل الفلسطينية على وقف لإطلاق النار يسري بدءًا الساعة الحادية عشر مساء الخميس الماضي.

وأشار إلى أن الاحتلال لا يروق له الهدوء وقد استمر بتصعيده مستهدفًا المدنيين الفلسطينيين وخصوصا للنساء والأطفال.

وتابع أبو مجاهد:"سترد المقاومة بكل ما تملك من قوة على تصعيد الاحتلال، وستواصل قصفها لمواقعه بالصواريخ وقذائف الهاون".

مبينا قدرة المقاومة في صواريخها التي وصلت إلى مدى بعيد داخل فلسطين المحتلة لم يتوقعه الاحتلال. وأكد أبو مجاهد قدرة المقاومة على قلب المعادلة وإيجاد توازن الرعب مع الاحتلال.

وشدد قائلًا: "إن ظن الاحتلال أنه يستطيع أن يركع أبناء شعبنا فهو واهم؛ لأن المقاومة ستردعه وتكبده الخسائر الفادحة". وأكمل: "شعبنا سيدافع عن كرامته بكل عزيمة وإرادة منقطع النظير، فلا يمكن أن يدع الاحتلال يستفرد به مهما بلغت التضحيات".

اخبار ذات صلة