قائمة الموقع

فوز للمان يونايتد على فولهام و تشلسي على ويغان

2011-04-09T19:28:00+03:00

الرسالة نت – وكالات

حقق مانشستر يونايتد المتصدر ووصيف البطل فوزاً سريعاً على ضيفه فولهام 2-صفر، فيما عانى تشلسي الأمرين للخروج بفوز صعب على ضيفه ويغان 1-صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعبه اولدترافورد، لسع مانشستر يونايتد ضيفه مرتين في الشوط الأوّل كان بطل الأولى البلغاري ديميتار برباتوف بعد تمريرة داخل المنطقة من البرتغالي لويس ناني تابعها بيمناه في الشباك (12) رافعا رصيده الشخصي إلى 21 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.

وعزز الإكوادوري انطونيو فالنسيا تقدم فريقه بالهدف الثاني اثر متابعة رأسية لكرة وصلته من ركلة حرة (32).

ولم يستطيع أي من الفريق في مدى ساعة من الزمن تبديل النتيجة التي رفعت رصيد مانشستر يونايتد إلى 69 نقطة وأبعدته 10 نقاط عن ارسنال الذي يحل ضيفا غدا على بلاكبول وهو يملك مباراة مؤجلة أيضاً.

وفي اللقاء الثاني، اكتفى تشلسي الذي استعاد المركز الثالث مؤقتا بانتظار نتيجة مانشستر سيتي ومضيفه ليفربول الاثنين في ختام المرحلة، بهدف يتيم في شباك ويغان حمل توقيع الفرنسي فلوران مالودا الذي تابع بيسراه ركلة رفعت من ركلة ركنية (67).

وصار رصيد تشلسي 58 نقطة مع مباراة مؤجلة أيضاً.

وسقط سندرلاند في عقر داره أمام وست بروميتش البيون 2-3.

وافتتح المدافع نيكي شوراي التسجيل لسندرلاند عندما وضع الكرة خطأ في مرمى فريقه (10)، وأدرك النيجيري بيتر اوديموينجي التعادل مستفيداً من تمريرة رأسية للسويدي يوناش اولسون أنهاها الأوّل في الشباك (28).

وتقدم سندرلاند مجدداً بعد ركلة حرة وكرة موزونة من كيران ريتشاردسون إلى فيليب باردسلي زرعها بيمناه في المرمى (31).

وفي الشوط الثاني، تفوق وست بروميتش بشكل واضح وسجل هدفين صريحين الأوّل عبر الكونغولي الديموقراطي يوسوف مولونبو (54) وبول شارنر (72).

وتعادل بلاكبيرن روفرز مع برمنغهام سيتي بهدف لديفيد هويليت (45+7) مقابل هدف للي بوير من ضربة رأس (32).

ترتيب فرق الصدارة

1- مانشستر يونايتد 69 نقطة من 32 مباراة
2- ارسنال 59 من 30
3- تشلسي 58 من 31
4- مانشستر سيتي 56 من 31
5- توتنهام 53 من 31

 

 

اخبار ذات صلة