قائمة الموقع

المجمع الإسلامي يستعد لدورة مدربين كرة قدم

2011-04-11T17:15:00+03:00

غزة – الرسالة نت

يستعد نادي المجمع الإسلامي في محافظات غزة لإطلاق دورة تدريبية متخصصة في لعبة كرة القدم متقدمة، برعاية من اللجنة الرياضية الحركية في جنوب غزة وذلك الأسبوع المقبل في قاعات نادي المجمع الإسلامي.

وتشمل محاضرات الدورة التدريبية نظرية وتطبيقية من قبل أكاديميين متخصصين في لعبة كرة القدم في الجامعات الفلسطينية وبعض المدربين الغزيين الكبار .

وصرح إياد الغلاييني المشرف العام على الدورة الرياضية أنها ستكون متميزة في منهجها الرياضي والمحاضرين والموضوعات التي ستثري العمل الرياضي في محافظات غزة .

وأكد الغلاييني أن الهدف الأساسي من الدورة تنمية القدرات لدى المدربين واللاعبين في مجال التدريب الواسع في لعبة الساحرة المستديرة بالاضافة الى مواصلة مسيرة النشاط الرياضي ومساندة اتحاد اللعبة في محافظات غزة .

يذكر أن اللجنة الرياضية أقامت دورة تدريب مبتدئة العام الماضي بمشاركة اعداد كبيرة اللاعبين والمدربين وحصل على المراتب العشرة الأولى كل من :1-أحمد نبيل أبو دياب  (الأول) 2- يحيى عزام  (الثاني) 3-محمود ديب كحيل الثاني ( مكرر ) 4-محمود أمين عاشور (الثالث) 5-محمد محمود الدهشان (الثالث مكرر ) 6-محمد عبد الفتاح محمد سكيك الثالث (مكرر ) 7-محمد صقر مصطفى مصبح ( الرابع ) 8- محمود سامي جرادة الرابع ( مكرر ) 9-صالح محمد شفيق مهنا  (الخامس ) 10-محمد حسن الافرنجى الخامس ( مكرر ).

واستعدت اللجنة الرياضية والمجمع الإسلامي لتوزيع زي خاص لكافة المتدربين ولمهرجان تكريم لائق ومتميز في نهاية الدورة الرياضية لتكريم الأوائل بعد تجاوز الامتحانات النظرية والعملية .

 

اخبار ذات صلة