قائمة الموقع

حماد يثمن دور الأجهزة الأمنية في حماية القطاع

2011-04-11T19:21:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أشاد وزير الداخلية والأمن الوطني الأستاذ فتحي حماد بدور شهداء الوزارة وإداراتها وأجهزتها الأمنية خلال العدوان الصهيوني الغاشم الذي استهدف قطاع غزة على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

وقال الوزير حماد خلال تقديمه واجب العزاء في شهيد الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الشهيد المجاهد احمد نبيل الزيتونية "بحر" الذي ارتقى في قصف صهيوني غادر استهدفه وأحد زملائه شرق غزة صباح السبت الماضي "إلى الشهداء أبناء الأجهزة الأمنية طوبى لكم فزتم بجنة عرضها السماوات والأرض فقد أتممتم رسالتكم لله والوطن فحق لكم الثواب العظيم".

وشارك وزير الداخلية في جولته إلى بيوت عزاء شهداء الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية خلال العدوان الأخير الذي استهدف القطاع المحاصر، عدد من نواب محافظة شمال غزة تقدمهم النائب المهندس إسماعيل الأشقر والدكتور يوسف الشرافي والنائب محمد شهاب وكان في استقبالهم عدد من قيادات حماس والحكومة في شرق غزة تقدمهم النائب الدكتور مروان أبو راس وعدد من أفراد عائلة الشهيد الزيتونية.

وثمن حماد جهود أبناء وزارة الداخلية وأفراد الأجهزة الأمنية الذين وقفوا وقفة رجل واحد يذودون عن حمى الوطن، مشدداً على دورهم الكبير في الدفاع عن أبناء شعبهم رغم قلة ذات اليد وقسوة العدوان في ظل صمت عربي ودولي.

وأشار الوزير حماد إلى أن وزارة الداخلية وقفت جنباً إلى جنب خلال فترة العدوان العصيبة لتلقي الضربات بعزيمة من حديد.

وأوضح عملهم الحثيث لمواجهة العدوان بشتى السبل للحفاظ على الجبهة الداخلية متماسكة قوية في وجه آلة العدوان الصهيونية.

وبارك حماد في ختام كلمته جهود كافة أفراد الأجهزة الأمنية والشرطية خلال الأيام الماضية، مستدركاً "إن شعبنا يمثل رأس الحربة للأمة العربية في دفاعه عن المقدسات كونه ملهماً للثورات العربية يرفع المعنويات ويعلي الهمم".

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00