قائمة الموقع

مبارك اصيب بأزمة قلبية اثناء التحقيق معه

2011-04-12T19:47:00+03:00

وكالات-الرسالة نت

اعلن التلفزيون المصري مساء الثلاثاء ان الرئيس السابق حسني مبارك تعرض لازمة قلبية اثناء التحقيق معه، ما ادى الى نقله الى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وقال مصدر قضائي وموقع بوابة الاهرام التابع لصحيفة الاهرام المصرية إن الرئيس السابق حسني مبارك دخل اليوم الثلاثاء مستشفى في منتجع شرم الشيخ الذي يطل على البحر الأحمر بذريعة المرض للابتعاد عن المثول أمام جهات التحقيق".

واضافت الصحيفة ان "جمال مبارك استقل سيارة قبل قليل فى طريقه إلى القاهرة"، مشيرة الى ان "السيارة حظيت بتأمين أمني واسع النطاق فضلا عن وسائل تمويه عالية المستوى لعدم التعرف عليه من قبل المواطنين".

واكدت الصحيفة انه "كان من المتوقع أن يستقل مبارك وزوجته سوزان ونجلاه علاء وجمال عدة سيارات وان تتجه إلى القاهرة اليوم، وسط حراسة مشددة وعوامل تمويه متعددة، لكن شيئا ما فى الخطة حدث، أدى إلى إدخال تعديلات عليها فدخل مبارك الأب مستشفى شرم الشيخ واتجه جمال إلى القاهرة، ولم يعرف بعد مكان تواجد علاء ووالدته".

وكانت النيابة العامة استدعت مبارك يوم الاحد للتحقيق في اتهامات تتعلق باطلاق النار على المتظاهرين اثناء الثورة المصرية وبالفساد المالي ونفى مبارك ارتكاب اي خطأ .

 

اخبار ذات صلة
إصابة شعث بأزمة قلبية
2011-11-28T09:15:08+02:00