قائمة الموقع

استئناف دوري "الممتازة" لكرة القدم

2011-04-13T10:33:00+03:00

غزة - الرسالة نت

أعلن اتحاد كرة القدم استئناف مباريات دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، ابتداءً من يوم الجمعة، بإقامة مباريات الجولة (15)، وبنفس الطريقة مع دوري الدرجة الأولى بإقامة مباريات الجولة (14)، وكان مجلس إدارة الاتحاد عقد اجتماعاً بمقر الاتحاد بغزة، ناقش خلاله أوضاع الدوري بعد تجميد المباريات بسبب العدوان الإسرائيلي على محافظات غزة نهاية الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن تجري (3) مباريات يوم الجمعة المقبل، وهي على النحو التالي: الزيتون وخدمات رفح على ملعب فلسطين، ولقاء خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك، وخدمات النصيرات والهلال على ملعب الدرة بدير البلح.

ثم يجري يوم السبت مبارتان بين فريقي شباب رفح واتحاد خانيونس على الملعب البلدي برفح والأهلي الفلسطيني وجماعي رفح على ملعب اليرموك, وتختتم الجولة بلقاء شباب خانيونس وغزة الرياضي على الملعب البلدي بخانيونس.

من جهة اخرى قرر الاتحاد إطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة لأندية محافظات غزة يوم (22) الجاري، كما حدد الملاعب التي ستستضيف المباريات وهي: بيت حانون، التفاح، فلسطين، المدينة الرياضية، والملعب البلدي بخان يونس، ورفح، وملعب بيت لاهيا وهو الملعب الترابي الوحيد.

أوضح الاتحاد أن دوري الدرجة الثانية سيجري بنظام الذهاب والإياب بحيث يتأهل إلى دوري الدرجة الأولى ناديين، ويهبط للدرجة الثالثة (4) أندية.

وبخصوص دوري الدرجة الثالثة فسيتم اعتماد آلية متفق عليها، ومن المتوقع أن يقام بنظام الدوري من دور واحد، وتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين بحيث يصعد (4) أندية للدرجة الثانية، ويهبط (4) أخرى.

 

 

 

اخبار ذات صلة