قائمة الموقع

النواب يقدمون مساعدات مالية لطلبة الجامعات

2011-04-14T10:51:00+03:00

غزة- أيمن الرفاتي-الرسالة نت

قدم نواب كتلة التغيير والاصلاح في مدينة غزة دعماً ماديا لـ300 من طلبة الجامعات الفلسطينية في المدينة, كما قدم المجمع الاسلامي للطلبة ما يزيد عن 1000 جلباب وغطاء رأس للطالبات و500 بدلة للطلاب.

وأعلن المهندس صبري ابو ريم مدير المجمع عن التبرع بـألف جلباب وألف غطاء رأس للطالبات, اضافة لـ500 بدلة  للطلاب بقيمة 30 ألف دولار مشيراً إلى ان هذا التبرع جاء بالتنسيق مع كتلة التغيير والاصلاح, والتي قدمت مساعدة نقدية لـ 300 طالب بقيمة 100 دولار لكل طالب منهم .

مساعدة المواطنين

وقال النائب جمال نصار خلال مهرجان دعم الطالب الجامعي الذي نظمته كتلة التغيير في غزة " نعمل على خدمة أبناء شعبنا والتعاون معه على البر والتقوى من أجل خدمة مكتسبات وقضية فلسطين, ومن هذا الباب جئنا اليوم لندعم طلبة الجامعات الذي يعبرون عن نبض هذا الشعب الحي" .

وأكد أن مكتب كتلة التغيير بغزة مفتوح لجميع المواطنين أصحاب الحاجات والمظلومين ولكل شخص عنده شكوى لدى الحكومة أو غيرها , مشدداً على أن النواب يعملون على خدمة مصالح الشعب والمواطنين.

وأشار نصار إلى أن لقاء النواب في مهرجان دعم الطالب الجامعي جاء تأكيدا على الالتحام بين القيادة والشعب.

حق وليس منة

من جهته أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر على أن النواب ما زلوا ثابتين على مواقفهم ودعمهم لفئات الشعب الفلسطيني رغم استمرار التآمر عليهم وعلى المشروع الاسلامي منذ ما يزيد عن خمسة سنوات.

وقال :" نحن اليوم فخورون بكم ونؤكد أن شباب الأمة وخاصة شباب الجامعات هم أمل المستقبل وهم نبض الأمة الحقيقي في التغيير ولا أدل على ذلك من الثورات التي انتفضت في العواصم العربية والتي كانت تعتمد على الشباب المتيقن بنصر الله".

وأشار بحر إلى أن دعم الطلاب حق وليس منةً من أحد مخاطباً الطلبة :"من حقكم أن نقف معكم لأنكم طلبة العلم الذين سيفتحون وسيكون على ايديهم النصر والتمكين".

من ناحيته شكر الطالب حسن الملاحي نيابة عن الطلبة نواب المجلس التشريعي وكل من ساهم في دعم طلاب العلم في قطاع غزة مؤكداً أن هذه المساعدات ستعين الطلبة في ظل ظروف الحصار الصعبة.

 

اخبار ذات صلة