قائمة الموقع

كلاسيكو ثأري بين الريال وبرشلونة

2011-04-16T19:09:00+03:00

خاص – الرسالة نت

اجواء من الترقب تسود الشارع الغزي والدولي استعدادا لانطلاق الكلاسيكو الثأري بعد اقل من ساعة و الذي يجمع قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد و برشلونة .

فمنذ ساعات المغرب بدأت جموع الموطنين تتوافد للمقاهي والاماكن التي استعدت لبث المباراة وسط  اجواء مشحونة بالترقب وانقسام في الآراء .

"الرسالة نت" صالت و جالت للتعرف على اراء مشجعي الناديين و اعدت التقرير التالي..

المواطن شريف ريان وهو صاحب بقالة لبيع الادوات والمواد الغذائية يشجع النادي الملكي، مفسرا انه يملك عناصر قوية و مميزة في كافة المراكز، كما ان لديه الداهية البرتغالي مورينيو الذي سيعمل على تعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه في مرحلة الاياب بنتيجة 5-0، و توقع ريان انتهاء المباراة بالتعادل 1/1.

اما المواطن اسامة الشوا فرأيه مخالف عن سابقه فهو من مشجعي النادي الكتالوني متوقعا نتيجة مباراة الاياب السابقة  و توقع الشوا فوز البارسا 2/1

اما المواطن وحيد الجرجاوي الذي لا يشجع ايا من الفريقين قال:" بالرغم من انني لا احب كرة القدم الا انني الاحظ الناس منشغلين في مباراة اليوم فقررت ان اشاهد المباراة"، و كان متفقا مع ريان بالتعادل ولكن سلبا.

من جهته اوضح حازم عبد السلام المحلل الرياضي من الامارات العربية المتحدة في حديث خاص للـ "الرسالة نت" ان مباراة الذهاب جاءت في ظروف افضل لنادي برشلونة لان الفارق كبير بينهما، وريال مدريد هو الذي صنع هذا الفارق خصوصا بعد مباراته مع خيخون و التي انتهت بفوز الثاني بهدف نظيف.

و اكد عبد السلام ان ريال مدريد سيلعب بهدف الفوز اولا و تعويض خسارته امام البارسا في مرحلة الاياب و التي انتهت بفوز كبير لبرشلونة بخماسية نظيفة.

وقال: " فوز احد الفريقين على الاخر يعني حسم لقب بطولة الدوري".

اما الكابتن نعيم سلامة المحلل الرياضي فقال ان التكهن بنتيجة المباراة شيء صعب باعتبار ان كلا الفريقين يملك نقاط قوة و نقاط ضعف، مؤكدا ان الريال مطالب بتقديم الافضل كي يحسن صورته امام جمهوره، اما مورينيو فانه سيعمل على عدم اللعب على التسلل و سيضع كل ثقله في وسط الملعب للضغط على انييستا و تشافي بإعتبارهما المخ المحرك للنادي الكتالوني.

و اضاف ريال مدريد يملك عناصر هجومية قادرة على التسجيل و انهاء المباراة، اما برشلونه فيتميز باللعب الجماعي و سهولة الوصول الى المرمى عبر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

 

اخبار ذات صلة