قائمة الموقع

الكتلة تطلق مشروع المراجعة النهائية للتوجيهي

2011-04-17T11:18:00+03:00

غزة  - الرسالة نت

أطلقت الكتلة الإسلامية اليوم الاحد، مشروع دروس التقوية لطلاب الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة والذي يشتمل على برنامج مراجعة نهائية شاملة في جميع المواد الدراسية للفرعين العلمي والأدبي بواقع عشرة محاضرات لكل مادة على حدا .

وأوضح أشرف الغفري الناطق الإعلامي باسم الكتلة الاسلامية أن الكتلة افتتحت مراكز خاصة بالمراجعة النهائية لمنهاج الثانوية العامة في كافة محافظات القطاع وسط مشاركة واسعة من الطلاب .

وأكد الغفري على أن الكتلة الاسلامية تعتمد في المراجعة النهائية للطلاب على مدرسين ذوى كفاءة وخبرة عالية في منهاج الثانوية العامة ليقوموا بتدريس الطلاب ومراجعة المنهج الدراسي بشكل كامل وحل جملة من أسئلة الكتاب الوزاري وبعض الأسئلة المتوقعة في الامتحانات النهائية .

وأوضح الغفري أن إطلاق الكتلة لمشروع دروس التقوية يأتي بهدف مساعدة الطلاب وتذليل العقبات أمامهم من أجل نيل أعلى الدرجات، مبينا ان الكتلة الاسلامية تضع كل جهودها من أجل خدمة الطلاب وتقديم كل ما يمكن أن يساهم في الارتقاء بهم وزيادة التحصيل العلمي لهم.

ومن جانبهم عبر الطلاب المشاركين في المشروع عن شكرهم العميق للكتلة الاسلامية على تنظيمها لدروس المراجعة النهائية وما تقدمه لهم من خدمات متميزة واهتمامها الواضح بهم .

 

اخبار ذات صلة