قائمة الموقع

نواب حماس يتفقدون نقاط الشرطة بغزة

2011-04-18T10:57:00+03:00

غزة- الرسالة نت

تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة، أمس الأحد نقاط الشرطة الفلسطينية المنتشرة بمدينة غزة خلال جولة ميدانية. وضم وفد النواب كلاً من النائب الدكتور مروان أبو راس والنائب وجمال نصار والمهندس جمال سكيك, بالإضافة لقيادة العمليات المركزية للشرطة بمحافظة غزة ومدراء مراكز التفاح والشاطئ.

وأكد النائب أبو راس أن أفراد الشرطة الذين يحرسون المفترقات ويسهرون على حماية المواطن هم مرابطون في سبيل الله, مشيداً بجهود ضباط وعناصر الشرطة الفلسطينية في تطبيق القانون والنظام وحفظ الأمن، مشدداً على ضرورة أن يسود القانون على جميع المواطنين بدون تمييز أو استثناء.

وأشار إلى أن دور الشرطة يتجاوز العمل الشرطي البحت ليتحول إلى واجب شرعي ووطني وأخلاقي لخدمة مجتمعهم ومعالجة قضاياه وحل مشاكله بشكل شرعي وقانوني يضمن حماية المجتمع وخصوصيته. وشملت الجولة نقاط الشرطة على مفترقات مجلس الوزراء، وشارع الجلاء، والنصر،وأنصار، والشمالي، والميناء ودوار حيدر، والمزنر.

ومن جهة أخرى نظم مكتب نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة غزة بالتعاون مع العلاقات العامة لحركة حماس ، الأحد لقاءاً جماهيريا مفتوحا بديوان عائلة أبو حصيرة، وسط حضور عدد كبير من وجهاء وأهالي وأبناء المنطقة, وضم الوفد كلا من النواب مروان أبو راس وجمال نصار, وجمال سكيك بحضور قيادة حركة حماس غرب غزة.

وأكد نصار أن نواب كتلة التغيير والإصلاح جزءً من الشعب الذي انتخبهم, موضحاً على أن كتلته مستمرة في خطواتها من اجل نصرة وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وحمل الأمانة التي كلفوا بها ويقينا بأن شعبنا معنا ومن حولنا, معبرا عن سعادة النواب بهذه اللقاءات الجماهيرية.

وأشار نصار إلى اهتمام الحكومة بشريحة العمال من خلال المشاريع التي تنفذها في كافة الأصعدة من أجل الوصول إلى الاكتفاء وعدم الاعتماد على الآخرين. من جانبه, أكد أبو راس أن التحقيقات في قضية قتل المتضامن الايطالي اريغوني مازالت مستمرة, وفي ختام اللقاء شكر النواب عائلة أبو حصيرة على حسن الاستقبال والضيافة، فيما عبرت العائلة عن بالغ سعادتها بلقاء لنواب كتلة التغيير والإصلاح.

 

 

اخبار ذات صلة