قائمة الموقع

اوقاف غزة تكرم موظفيها المتقاعدين

2011-04-21T10:31:00+03:00

غزة  - الرسالة نت

كرمت مديرية أوقاف خان يونس عددا من موظفيها المتقاعدين وذلك ضمن السياسة العامة التي تنهجها المديرية اتجاه الإخوة الموظفين لتعزيز دورهم وتقدير وجهودهم ، وقد حضر اللقاء كلا ً من مدير أوقاف خان يونس أ. عبد الهادي الأغا والشيخ سليمان الفرا وعدد من موظفي المديرية والإخوة المكرمون .

وفي كلمته أكد الأغا على ضرورة الاهتمام بكافة الموظفين العاملين وزيادة مستوى التواصل الاجتماعي معهم وأشار قائلا: " إن سر نجاح المؤسسة يكمن في ترابط موظفيها وتعاونهم وقد بدأنا في تعزيز هذا التواصل من خلال جدولة لزيارة جميع موظفي المديرية لتعميق روابط الأخوة فيما بينهم " .

بدوره دعا الفرا الموظفين المتقاعدين إلى التوجه نحو العلوم الشرعية والتطوع في مجال الدعوة ،حيث أنهم بدأوا حياتهم بالعمل في سبيل الله وسيقضون ما تبقى من أعمارهم في ذلك بإذنه سبحانه وتعالى .

من جهته تقدم الموظف المتقاعد عبد المجيد الأغا الذي تحدث بكلمة عن المتقاعدين بالشكر الجزيل من الإخوة في مديرية أوقاف خان يونس على هذه اللمسة الطيبة وأعرب عن مدى سعادته وهو يكرم بين إخوانه وزملاءه الموظفين .

وفي ختام اللقاء التكريمي شكر الأغا المتقاعدين على ما قدموه من عطاء غير محدود ومن ثم تم تقديم شهادات شكر ودروع تذكارية للإخوة .

اخبار ذات صلة