قائمة الموقع

بلدية غزة تمنح 10 دونمات لإقامة ملعب معشب

2011-04-24T21:09:00+03:00

غزة – الرسالة نت

توصلت وزارة الشباب والرياضة والثقافة إلى اتفاق مبدئي مع بلدية غزة حول تخصيص قطعة أرض بمساحة (10) دونمات بحي الزيتون شرق مدينة غزة، لإقامة ملعب معشب يخدم أندية مدينة غزة، كما توصل الطرفان إلى اتفاق لتخصيص قطعة أرض أخرى لاستضافة المخيمات الصيفية ومن بينها مخيم فلسطين العربي الدولي2011.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير الدكتور محمد المدهون مع رئيس بلدية غزة المهندس رفيق مكي، أمس، في مقر الوزارة بغزة.

واستعرض رئيس البلدية العديد من الملفات التي تتعلق بالشباب والرياضة والثقافة، وتعزيز العلاقة بين البلدية والمجتمع المحلي من خلال الخدمات التي تقدمها البلدية، وتناول المهندس مكي نتائج زيارته الأخيرة لتركيا وآفاق العلاقات المستقبلية نحو تطوير عمل البلدية وتجسيد التعاون بينها و بين المواطن.

وفي الجانب الرياضي أكد الوزير المدهون على أهمية دور البلدية في إنجاز مشروع إنارة ملعب فلسطين، ضمن الجهود التي تبذلها لخدمة الرياضيين.

حيث أكد المهندس مكي وصول جميع المعدات اللازمة لتجهيز الإنارة بملعب اليرموك والتي تبرعت بها مملكة البحرين بقيمة (100) ألف دولار، وأشار إلى أن الإنارة الموجودة حالياً سيتم نقلها إلى ملعب فلسطين.

وتقرر في نهاية اللقاء تجهيز مذكرة تفاهم حول قطعة الأرض في حي الزيتون وتخصيصها لتجهيز ملعب معشب، تمهيداً للإعلان عنها وتوقيع المشروع بشكل رسمي.

 

 

اخبار ذات صلة