قائمة الموقع

طلاب المدارس مع الشرطة ينظمون يوم للمرور

2011-04-25T09:37:00+03:00

خانيونس – الرسالة نت

شارك مئات الطلاب من كافة مدارس محافظة خان يونس بفعاليات يوم المرور بحضور شرطة المرور والنجدة والتي سخرت عناصرها وضباطها لإنجاح فعاليات يوم المرور العالمي .

وقال مدير مرور المحافظة الرائد أبو عدي العصار " إن ما يراه المواطن اليوم من أمن وسلامة على الطريق لأبنائنا هو نتاج جهود الإخوة في شرطة المرور الذين نظموا لقاءات ومحاضرات على مستوى مدارس المحافظة حكومة كانت أو تابعة للهيئة , حيث تناولت المحاضرات والدورات وسائل الأمان اللازم اتخاذها أثناء الخروج من المدارس والدخول إليها .

وأضاف العصار " لقد عقدت شرطة المرور دورات تدريبية عملية للطلاب في الشوارع الرئيسية والفرعية كي تحدث الدراية الكاملة بقوانين السير تجنبا للمخاطر والحوادث المتوقعة " .

وقال العصار " إن المحافظة اليوم تعيش حالة راقية نتيجة قلة الحوادث , وهذا بفضل الله أولا ثم بفضل جهود المخلصين من شرطة المرور , وإننا في يوم المرور نوجه رسالة احترام وتقدير إلى اهتمام وزارة التربية والتعليم بدعوتهم المتواصلة لنا والحرص على أبنائنا "

وضمن الفعالية , فقد وزع الطلاب المنظمون للفعالية الورود على السائقين مقدمين لهم نصائح مكتوبة بهدف التمهل وعدم الاستهتار , وقد لاقت الفعالية التفافا جماهيريا رائعا .

 

 

اخبار ذات صلة