قائمة الموقع

الرقب رئيسًا لديوان الموظفين خلفا للمدهون

2011-04-26T13:25:00+03:00

 غزة- الرسالة نت

رحب ديوان الموظفين العام في الحكومة الفلسطينية بغزة اليوم الثلاثاء برئيسه الجديد المهندس محمد الرقب الذي تولى مهامه مكلفًا برئاسة ديوان الموظفين العام, خلفا للدكتور محمد المدهون الذي تولى بدوره حقيبة وزارة الشباب والثقافة.

وفور تسلمه مهام رئاسة ديوان الموظفين العام, عقد الرقب اجتماعا مع مدراء الإدارات العامة في الديوان لهدف وضع خطوط أولية لعمل الديوان، وإداراته المختلفة خلال المرحلة المقبلة.

وقال الرقب بأن باب ديوان الموظفين العام سيبقى مفتوحًا لكل أبناء المجتمع الفلسطيني دون تمييز, معتبرًا ذلك بمثابة الواجب الكبير الملقى على عاتق موظفي الديوان والذي يتطلب الوقوف إلى جانب المواطنين والاستماع إلى همومهم.

وتطرق الرقب -خلال كلمته- إلى مسيرة ديوان الموظفين العام, مؤكدا أنه تابع عمل الديوان وإنجازاته المختلفة طوال سنوات ماضية, معربا عن أمنياته في بقاء الديوان مؤسسة حكومية قوية ومستقلة تتمتع بهيبة كبيرة داخل منظومة العمل في السلطة الوطنية الفلسطينية.

وثمن الرقب دور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والثقافة الحالي, مؤكدا أن الدكتور المدهون ترك أثرا كبيرا لا يمكن تجاهله عبر إرسائه قواعد إدارية متينة في العمل الحكومي.

وأشاد الرقب بجهود العاملين كافة في ديوان الموظفين العام ودورهم الكبير في الحفاظ على مسيرته المليئة بالانجازات, مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب جهدا خاصا من الجميع؛ "كي يتسنى لديوان الموظفين العام تلبية طموحات المواطنين والرقي بالمؤسسة والمساهمة في تطوير عملها".

وتعهد الرقب في نهاية حديثه بعقد اجتماعات منفصلة مع جميع الإدارات العاملة في ديوان الموظفين العام للاستماع إلى آراء الموظفين والاطلاع على قضايا ومشكلات كل الإدارات, مؤكدا أن سياسة الباب المفتوح تمثل قاعدة رئيسة لا يمكن تجاهلها في العمل.

وقد رحب سمير مطير -نائب رئيس الديوان العام- في كلمة المدراء برئيس الديوان الجديد, مؤكدا أن الآمال معلقة على المهندس الرقب لتقديم إضافات نوعية تساهم في تحقيق انطلاقة قوية في العمل، "وتساهم في الرقي والارتقاء بمختلف دوائر ديوان الموظفين العام".

اخبار ذات صلة