قائمة الموقع

وفد من "تعليم الوسطى" يزور بلدية دير البلح

2011-04-27T13:01:00+03:00

غزة-الرسالة نت

زار وفدٌ من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى صباح اليوم الأربعاء 27/4/2011 بلدية دير البلح، وضم الوفد كلاً من مدير التربية علي أبو حسب الله و النائب الفني ماهر أبو زر والنائب الإداري  أحمد قنن ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول حيث كان في استقبال الوفد كلاً من رئيس البلدية سعيد نصار و مستشار رئيس البلدية م.عبد المحسن أبو ميري . 

ورحب نصار بوفد المديرية وشكرهم على تعاونهم الدائم مع البلدية في الكثير من الخدمات، مثمنا دور مدراء مدارس مدينة دير البلح الذين يقدمون التسهيلات اللازمة لطوا قم العمل.

بدوره أبو حسب الله شكره لرئيس البلدية على الخدمات التي تقدمها بلديته للتعليم ومدارسه مثمناً جهودهم في فرز أراضٍ خاصة للمدارس الجديدة والتي تخفف الاكتظاظ الصفي في المدارس الثانوية وخاصة المناطق النائية في المدينة .

وقال دلول رئيس قسم العلاقات العامة  بأن الزيارات تهدف إلى التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي و التي تقدم خدماتها إلى المديرية ومدارسها لشكرهم وللإطلاع علي المشاريع والخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للمدارس والتي ترتقي بخدمة أبنائنا الطلاب .

وفي سياق منفصل استقبل مدير التربية و التعليم أ. علي أبو حسب الله أمس الثلاثاء وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ضم كلاً محمد حمدان و نضال صايمة ويوسف أبو خبيزة ، حيث تباحث الطرفان آليات تحسين الخدمات المقدمة من الطرفان لشريحة العمال ، وبدوره أوضح مدير التربية و التعليم شكره للوفد الزائر مبدياً استعداد المديرية لتقديم ما تستطيع لخدمة العمال .

 

اخبار ذات صلة