قائمة الموقع

تعليم شرق غزة تفتتح المعرض الفني العلمي التكنولوجي

2011-04-28T08:03:00+03:00

غزة-الرسالة نت

افتتحت سمية النخالة مديرة التربية والتعليم شرق غزة المعرض الفني العلمي التكنولوجي والذي أقامته مدرسة الشجاعية الثانوية ب للبنات، حيث حضر فعالية الافتتاح مازن الخطيب نائب مدير عام التقنيات بالوزارة , فتحي الحاج يوسف مدير دائرة مصادر التعلم بالوزارة , عصام ديب رئيس قسم مصادر التعلم بالوزارة وعدداً من رؤساء الأقسام بمديرية شرق غزة بالإضافة إلى عددٍ من وجهاء المجتمع المحلي.

وخلال جولتها بين جنبات المعرض أوضحت النخالة أن إقامة مثل هذه المعارض تحقق ثمرة طيبة لما لها من أثر جليل في خدمة العلم والتعليم، مثنيةً على جهود إدارة المدرسة لتنظيمها هذا المعرض وشكرت الطالبات على إبداعاتهن التي تجلت في زوايا وأركان المعرض.

ودعت إلى الاهتمام ببرامج المحاكاة وبرامج الوسائط المتعددة والتركيز على استخدام برامج الكمبيوتر، وشجعت الطالبات لإبراز ما لديهن من مشاريع إبداعية وتطويرية تخدمهم في العملية التعليمية.

وحول ما يعرض ذكرت فايدة الإسي أن المعروضات تضم: منتجات مدرسية، ومنتجات من التراث الوطني الفلسطيني, وتجارب منهجية، ومشاريع طلابية، ووسائل مساندة,. فضلاً عن بيان ما تشكله تلك الوسائل من معاني قادرة على إيصال رسائل تعزز عمل الوسائل التعليمية والتجارب الواقعية, مشيرة إلى الأهمية التي تمثلها تلك الوسائل للطلبة.

وفي نهاية الجولة شكرت مديرة المدرسة الأستاذة فايدة الإسي جميع الحضور على تشريفهم للمعرض، وأثنت على دور د.سمية النخالة في دعم ومساندة مثل هذه المعارض.

 

اخبار ذات صلة