الأحرار شرق غزة تزور نادي حطين الرياضي

غزة – الرسالة نت

زارت قيادة حركة الأحرار إقليم شرق غزة, متمثلة بأمين سر إقليم شرق غزة بالأستاذ معاوية الصوفي, نادي حطين الرياضي, وضم الوفد أعضاء قيادة الإقليم .

 

و كان في  استقبال الوفد وأعضاء و إدارة نادي حطين, وعلى رأسهم سلامة الشيخ خليل رئيس نادي حطين, الى جانب بكر مرتجى, والمدرب طارق السويركي.

 

وشكر وفد حركة الأحرار الفلسطينية الإخوة على استقبالهم وحسن الضيافة والاعتزاز بالزيارة وخاصة من قبل قيادة الحركة, والتي تدل على وعي الحركات الفلسطينية واهتمامها بالرياضة, التي هي الآن لغة الشعوب والمحبة.

 

من جهته وضع الصوفي, ادارة النادي في  صورة الوضع للحركة,و أهم الانجازات على الصعيد التنظيمي, والانجاز الكبير التي حققته الحركة بتشكيل فريق للحركة – فريق الأحرار- والذي سيكون جاهزا بالقريب العاجل, وكيفية الانفتاح على الشعب بعد الدورات الدينية والتنظيمية, وذلك من خلال الزيارات لأهالي الشهداء والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية, .

 

وشكرت إدارة نادي حطين الإخوة في حركة الأحرار على التواصل والزيارة الهامة, والتي تهتم بالأشبال وبجيل المستقبل ونستدل إن شاء الله بالنصر القريب.

 

يذكر ان نادي حطين الرياضي حقق انجازات عديدة منها الفوز ببطولة القدس الكروية, والانجاز في كرة الطائر في بطولة الأقصى.

 

وفي نهاية اللقاء قدم وفد حركة الأحرار درع الحركة ومتمنين لهم النجاح الباهر, ومن جهتها قدمت إدارة النادي درع النادي عقب الزيارة الأخوية.

 

البث المباشر