قائمة الموقع

الاحتلال يعتدي على ثلاثة مواطنين بالخليل

2011-04-30T08:32:00+03:00

الخليل- الرسالة نت

اعتدى جنود الاحتلال مساء أمس على ثلاثة مواطنين بالضرب المبرح على مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل, ما أدى لإصابتهم برضوض وكدمات في كافة أنحاء الجسد.

وقال شهود عيان أن الفتى معزوز إبراهيم عوض 16عاما تعرض للضرب المبرح على أيدي جنود الاحتلال مما أدى إلى إصابته برضوض وكدمات في جميع أنحاء جسده فيما أطلق جنود الاحتلال الغاز المسيل للدموع باتجاه سيارة المواطن محمد احمد عوض مما أدى إلى إصابته بالاختناق.

وعلى صعيد آخر قالت مصادر فلسطينية في مدينة دورا جنوب الخليل إن جنود الاحتلال أطلقوا النار باتجاه المواطن حاتم عبد الرازق تلاحمة 45عاما وقاموا باعتقاله، وقال شهود عيان أن المواطن تلاحمة من مدينة دورا نقل إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

وحمل نادي الأسير الفلسطيني وذوي المعتقل المذكور الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته حيث أكد شهود العيان أن جنود الاحتلال أطلقوا الكلاب عليه واعتدوا عليه بالضرب المبرح بعد إصابته ومن ثم قاموا باعتقاله.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن تلاحمة أب لأربعة أطفال ويعاني من مشاكل صحية في القلب والكلى وبحاجة للرعاية الطبية المتواصلة.

في المقابل، أصيب في وقت متأخر من مساء الجمعة عدد من جنود الاحتلال خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت في حي رأس العامود بالقدس المحتلة.

وأكد أهالي الحي إصابة أحد جنود الاحتلال بالرأس وآخر في الوجه نتيجة إلقاء شبان الحي الحجارة باتجاه الجنود الذين ردوا بإطلاق النار، في حين أصيب عدد من أهالي الحي بالإغماء نتيجة إلقاء الغاز السام بكثافة من قبل قوات الاحتلال باتجاه المنازل.

 

اخبار ذات صلة