قائمة الموقع

الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادله مع الاسماعيلي

2011-05-02T18:26:00+03:00

الرسالة نت - وكالات

واصل الزمالك نزيف النقاط بعد تعادله مع الاسماعيلي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين على استاد الاسماعيلية ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف كل فريق الى رصيده نقطة واحدة، الزمالك ظل متصدرا برصيد 40 نقطة لتكون النقطة الرابعة التي يهدرها في مباراتين متتاليتين، بينما اصبح رصيد الاسماعيلي 35 نقطة ويبقي في مركز الوصيف مؤقتا قبل لقاء الاهلي والجونة يوم الثلاثاء.

شوط أول ضعيف

بدأت المباراة حماسية على حساب المستوى الفني، ولم يظهر أي من الفريق في منطقة تهديد المنافس سوى من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 7 لأحمد سمير فرج تمكن منها عبدالواحد السيد على دفعتين.

ومرت ربع ساعة كاملة لم يهدد أي فريق مرمى الآخر بشكل مؤثر سوى من بعض الركنيات غير المستغلة للإسماعيلي، وكرات عرضية غير متقنة من الزمالك عن طريق حسين ياسر الأكثر تحركا في فريقه.

وأنقذ إبراهيم يحيي أخطر فرصة من الفريقين حتى الدقيقة 20 وأبعد الكرة قبل أن تصل عرضية محمد عبدالشافي الى قدم أحمد جعفر، ثم تصدى محمد فتحي حارس الدراويش لتسديدة شيكابالا ببراعة.

وكاد عبدالله السعيد يتقدم للإسماعيلي في الدقيقة 25 بضربة رأس لكنها ذهبت الى يد عبدالواحد، وسدد جعفر كرة على استيحاء في يد محمد فتحي.

واعتمد الزمالك على التصويبات بعيدة المدى كان محمد فتحي لها بالمرصاد، وطمع حسين ياسر في كرة خطيرة وسدد الكرة من وضعية صعبة في الشباك من الخارج، وابعد عبدالواحد تسديدة قوية من السعيد في الدقيقة 35.

واهتم حازم إمام بالحصول على أخطاء بلا داع، وعاونه الحكم جهاد جريشة بإطلاق الصافرة مع كل كرة، الأمر الذي أثار غضب جماهير الاسماعيلي ولاعبيه، ونال عبدالله الشحات اولى البطاقات الصفراء في الدقيقة 43 لتدخله الخشن مع حسن مصطفى.

شوط ثاني برتقالي

أهدر عبدالله السعيد كرة لا تضيع وهو في مواجهة المرمى وأطاح بالكرة في المدرجات مع الدقيقة الأولى من هذا الشوط، وتوترت الأجواء مع الدقيقة 55 وبطاقة صفراء للسعيد الذي اعترض بعد تدخل لعاشور الأدهم ولم يحتسبه حكم المباراة.

وحل محمد حمص بديلا لمحمد محسن أبوجريشة مع الدقيقة 63، وأنقد محمد فتحي تصويبة قوية من حسن مصطفى وأبعد الكرة الى ركنية.

وسيطر الزمالك تماما على الملعب لمدة عشر دقائق فيما اعتمد الاسماعيلي على الهجوم المضاد السريع الذي شكل بعض الخطورة على دفاع الزمالك، وحل أحمد الجمل بديلا لجودوين المصاب في الدقيقة 72.

وعاد الاسماعيلي للمباراة بقوة في أول لقطة للجمل الذي أطلق صاروخا من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 75 تصدى له عبدالواحد الى ركنية، ومرة أخرى انقذ عبدالواحد فريقه من تسديدة قوية لجون اويري ثم امسك بكرة ثالثة من احمد سمير.

وفي اللحظات الأخيرة، وضعت جماهير الزمالك يدها على قلبها بعد ان تصدى حسين ياسر للكرة وهي في طريقها للمرمى، ثم أخطأت تسديدة اويري المرمى وتوقع الجميع ان تكون هدفا. ليقتسم بعدها الفريقان نقاط المباراة.

 

 

اخبار ذات صلة