قائمة الموقع

نعيم يفتتح قسم النساء والولادة بمستشفى يافا

2011-05-07T07:11:00+03:00

غزة-الرسالة نت

افتتح وزير الصحة د. باسم نعيم, قسم النساء والولادة بمستشفى يافا، بعد أن كانت قد وقعت الوزارة مع جمعية الصلاح الخيرية على شراء خدمات النساء والولادة بمستشفى يافا الخيري لصالح مستشفى شهداء الأقصى كخطوة لتخفيف العبء الواقع على الخدمة في المستشفى.

وقد حضر الحفل لفيف من نواب المجلس التشريعي بالمحافظة الوسطى والشرطة الفلسطينية والبلدية ووجهاء واعيان المحافظة

وأشاد نعيم بمدى التنسيق والتعاون مع جمعية الصلاح الخيرية والجهود التي بذلت منذ عام في سبيل الوصول إلى هذا الانجاز كخطوة مؤقتة إلى حين استكمال بناء مستشفى النساء والولادة في المحافظة الوسطى , والذي سيبدأ تنفيذه خلال الأيام القادمة بتكلفة 1,7 مليون دولار, إضافة إلى بناء الطابقين الثالث والرابع لمستشفى شهداء الأقصى بما يضمن رفع الطاقة السريرية للمستشفى وتحسين نوعي للخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة الوسطى وأضاف" نزف هذه البشرى لأهالي المحافظة الوسطى والتي تأتي في ظل أجواء تحقيق المصالحة الفلسطينية ووحدة الوطن، منوهاً أنّها ستكون دافعه قوية إلى انجاز ما تمّ إقراره من مشاريع  صحية تطويرية"

 وأعرب عن شكره وتقديره لكل من وزير العمل والشئون الاجتماعية احمد الكرد  ونواب المحافظة الوسطى وأحمد البحيصي رئيس جمعية الصلاح الخيرية والى وجهاء المحافظة على جهودهم التي بذلت لتحقيق هذا الانجاز الذي يصب في مصلحة المواطن.

بدوره بارك  الكرد هذه الخطوة معتبرا إياها نتاج طيب للتعاون مابين القطاع الحكومي والأهلي وتحقيق لمبدأ التكاملية في الخدمات انطلاقا من الشعور بالمسئولية .

وتحدث د. إبراهيم الهور مدير مستشفى شهداء الأقصى عن مرحلة نقل خدمات النساء والولادة إلى مستشفى يافا وما ستحققه من تخفيف مباشر من العبء على مستشفى الأقصى, معربا عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة د. باسم نعيم على مدى رعايته واهتمامه المباشر بتطوير العمل في المستشفى .

اخبار ذات صلة