قائمة الموقع

الشجاعية يكتسح جماعي رفح بثلاثية نظيفة

2011-05-07T16:57:00+03:00

 غزة – احمد العشي

اكتسح نادي اتحاد الشجاعية نظيره جماعي رفح بثلاثة اهداف نظيفة ضمن المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب رفح البلدي في اطار الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام للدرجة الممتازة.

سجل اهداف اتحاد الشجاعية نجمه علاء عطية، و يرتفع بذلك رصيد اتحاد الشجاعية الى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد جماعي رفح عند 18 نقطة ليقترب بذلك من منطقة الخطر.

كانت بداية اللقاء متواضعة من قبل الفريقين حيث استقر اللعب وسط الميدان مع بعض الفرص المتواضعة كان ابرزها في الدقيقة 12 عندما سدد علاء عطية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم لحارس الجماعي، و في الدقيقة 30 كاد الجماعي يفتتح التسجيل من تسديدة محمد ابو عبادي القوية ولكن كرته علت عارضة حارس الشجاعية اياد ابو دويمة، و بقي الوضع على ما هو عليه الى ان اعلن حكم المباراة صافرته معلنا نهاية احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي.

و اختلف الحال في الشوط الثاني حيث تحسن اداء الفريقين مع افضلية واضحة للشجاعية، ففي الدقيقة 68 تمكن علاء عطية من افتتاح التسجيل بهدف اول لفريقه عندما تلقى تمريرة سحرية من المتألق ابراهيم وادي و راوغ اثنين من مدافعي الجماعي و اودع الكرة في المرمى بطريقة جميلة واضعا فريقه في المقدمة.

و عاد الهدوء مرة اخرى ليسيطر على مجريات المباراة الى ان وصلت المباراة حتى دقائقها الاخيرة عندما استغل علاء عطية خطأ من مدافع الجماعي محمد السطري في ابعاد الكرة ليجد عطية نفسه امام المرمى مسجلا الهدف الثاني.

و بعده بدقيقتين اضاف نجم اللقاء علاء عطية الهدف الثالث له و لفريقه بعد مرواغته لاكثر من لاعب، لينهي به احداث الشوط الثاني و المباراة بفوز كبير للشجاعية بثلاثية نظيفة.

و اصبح عطية متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 21 نقطة.

وفي باقي نتائج اليوم السبت تغلب شباب خانيونس على هلال غزة بهدفين نظيفين سجلهما محمود عواد و طارق الاشقر، ليعتلي الشباب صدارة الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الهلال عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

و في المواجهة الثالثة قلب اتحاد خانيونس خسارته الى فوز مستحق على الزيتون بثلاثة اهداف لهدف، سجل اهداف الاتحاد رامي البيوك و حازم البيوك (هدفين)، فيما سجل هدف الزيتون الوحيد محمد صيام، ليرتفع بذلك رصيد الاتحاد الى النقطة 26 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الزيتون عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر.

 

اخبار ذات صلة