قائمة الموقع

الجراح:سنواصل مهمتنا في ظل أي تصعيد ولن نختبئ

2009-11-15T08:31:00+02:00

غزة-محمد بلّور-الرسالة نت

يهتز نسران وست نجمات على كتفي قائد الشرطة في قطاع غزة أبو عبيدة الجراح وهو يعرب عن فخره بأداء الشرطة وتمكنها من تحقيق الأمن في قطاع غزة .

وأكد الجراح في تصريح خاص لمراسل " الرسالة نت "  أن العدوان الأخير على القطاع لازال يخيم بظلاله ويشكل  عائقا أمام عمل الشرطة في القطاع .

وأضاف:"إذا تلقينا أية ضربة في حال صعدت "إسرائيل" من عدوانها مرة أخرى فسنواصل عملنا ولن نختبئ وأنا فخور بتضحيات الشرطة التي قدمت كثيراً من الشهداء" .

وكانت "إسرائيل" استهدفت في اليوم الأول من حربها على غزة جميع المقرات الأمنية حيث حظي جهاز الشرطة الفلسطيني بالنصيب الأكبر وسقط منه مئات الشهداء والجرحى.

يحرك الجراح راحتيه على مكتبه مشيرا الى أن الشرطة تفتقر إلى كثير من الاحتياجات وأهمها العربات بأنواعها والمقرات والمباني الأمنية لافتا في الوقت ذاته إلى نجاح شرطته في مواصلة مهامها رغم ما تعانيه .

وحول أداء الشرطة أكد الجراح أنها بحاجة لمزيد من التدريب لتلافي بعض الأخطاء لكن الواقع الأمني في غزة يحول دون عقد كثير من الدورات والتجمع بأعداد كبيرة على الأرض .

وثمن قائد عام الشرطة جهود الحكومة الفلسطينية التي وقفت إلى جانب جهازه ومدته بكثير من المساعدة والمستلزمات في ظل الحصار وآثار الحرب المعيقة لأدائها .

ولفت إلى أن الشرطة تقف إلى جانب المقاومة في خندق واحد مبديا استعداده العمل من منطلق واجبه في شتى الظروف .

اخبار ذات صلة