قائمة الموقع

رئيس قافلة" اميال من الابتسامات" يشيد بجهود اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار

2009-11-14T11:24:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أشاد رئيس قافلة اميال من الابتسامات مصطفى يوسف باللجنة الشعبية لمواجهة الحصار ،جاء ذلك خلال تسلمه درع اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار حيث قام منسق اللجنة الشعبية والناطق باسمها علي النزلي بتسليم الدرع بحضور عدد من أعضاء اللجنة وعدد من الشخصيات ومنهم وزير العمل أحمد الكرد و د.وليد العامودي وعدد من رؤساء مؤسسات المجتمع المدني .

وشكر النزلي أعضاء القافلة ووصفهم بالأبطال وأشار لأهمية هذه القافلة كونها تنطلق من الساحة الأوروبية لتسلط الضوء على معاناة الفلسطينيين  وتخريج من ينادي بحقوق الانسان من دعاة الحضارة الغربية الذين يصمتون على الحصار.

و قال أن استراتيجية التفكير لدى المجتمع الغربي بدأت تتغير وتتطور والتأييد لشعبنا وحقوقه بدأت تتزايد وخاصة بعد انتفاضة السفن ومجيئ القوافل لغزة .

كما استلم رئيس القافلة اصدارات اللجنة الشعبية باللغتين العربية والانجليزية يشرح تداعيات الحصار وأهم التقارير التي توثق مراحل الحصار والفعاليات التي اطلقتها اللجنة الشعبية موثقة بالصور منذ اكثر من ثلاث سنوات .

فيما اثنى رئيس القافلة مصطفى يوسف على جهود اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار وقال اننا نثمن الجهد الكبير الذي بذلته اللجنة الشعبية وقال منذ اليوم الاول ونحن نتواصل وننسق معها وخاصة مع رئيس  اللجنة المهندس جمال الخضري وأنها استطاعت أن تخاطب العالم باللغة التي يفهمها وخلال تسليطها الأضواء على آثار الحصار واستطاعت اللجنة أن تصدر قضية الحصار لوسائل الاعلام والمحافل الدولية المختلفة .

ويشار الى أن رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصارالنائب جمال الخضري يقوم بجولة خارجية تشمل عدة دول عربية وأجنبية لشرح معاناة الشعب الفلسطيني واثار الحصار والعدوان وضرورة التحرك العملي من أجل رفع الحصار واعادة الاعمار .

 

اخبار ذات صلة