قائمة الموقع

شباب خانيونس يقتنص تعادلا ثمينا من الزيتون

2011-05-14T17:35:00+03:00

غزة – الرسالة نت

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء شباب خانيونس بضيفه الزيتون بثلاثة أهداف لكل فريق, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي, ضمن منافسات الأسبوع (20) من الدوري الممتاز.

 وبهذا التعادل، رفع شباب خانيونس رصيده إلى (43) نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح المتصدر شباب رفح , فيما رفع الزيتون رصيده إلى النقطة (16) ويهبط للمركز الثالث عشر.

ونجح الزيتون في مفاجأة شباب خانيونس بهدف مبكر بتوقيع المتألق محمد صيام من رأسية أسكنها شباك الشباب (3), وإستغل الزيتون إندفاع شباب خانيونس ليضع محمد صيام الهدف الثاني لفريقه من إنفراد بحارس الشباب (8),الهدف الثاني أربك حسابات شباب خانيونس مما دفع المدير الفني ناهض لأشقر لإجراء تبديلات مبكرة بدخول حسن حنيدق ومحمود عواد, إلا أن الزيتون نجح في تسجيل الهدف الثالث من رأسية حسين أبو القمبز الذي إستغل حالة التراخي في دفاعات الشباب (32), وحاول الشباب الوصول إلى مرمى الزيتون إلا أن التسرع والعشوائية غلبت على الهجمات التى قادها أسعد كوارع ومحمد صبح , فيما أهدر حسين أبوالقمبز ومحمد صيام فرصتين للزيتون، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزيتون بثلاثة أهداف دون رد .

 وفى الشوط الثاني دخل شباب خانيونس بكل قوته ونجح حسن حنيدق في تقليص النتيجة من عرضية مرت من أمام الجميع إلى الشباك دون أن تجد من يعيقها (54).

 وبعد الهدف إستبسل مدافعو الزيتون في إبعاد الخطورة عن مرماهم وتصدى الحارس مجدي أبومراحيل للعديد من الفرص الخطيرة التي أتيحت لشباب خانيونس الذي إنتظر للوقت بدل الضائع ليسجل أسعد كوارع الهدف الثاني من تسديدة جانبية (90+3), فيما نجح محمد العكاوي في تسديد كرة عشوائية سكنت شباك الزيتون (90+7), وبعد الهدف دبت الفوضى داخل الملعب وحالة من الإعتراض من قبل فريق الزيتون بعدما إحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع وجاء الهدف الثالث لشباب خانيونس بعد دقيقتين من إنتهاء الوقت المحتسب بدل من الضائع.

أدار اللقاء: عارف الجمل للساحة,حسام الحرازين ومحمود الصواف مساعدين , خالد سعدات رابعاً .

و في المواجهة الثانية التي جمعت بين غزة الرياضي واهلي غزة ضمن نفس الاسبوع على ملعب اليرموك المعشب، و التي انتهت بالتعادل الايجابي لكل منهما، سجل للعميد اسماعيل ابو شرف، فيما سجل هدف اهلي غزة اللاعب محمد قشطة، ليرفع الاول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع .بينما رفع الاهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

 

 

اخبار ذات صلة