قائمة الموقع

اتحاد الموظفين: الأونروا تواصل سياسة الفصل

2011-05-17T11:12:00+03:00

غزة-الرسالة نت

اتهم اتحاد الموظفين العرب واتحاد رئاسة غزة بوكالة الغوث الدولية الوكالة بالاستمرار في إهانة اللاجئين الفلسطينيين وسياسية الفصل التعسفي بحق موظفيها، بعد أن فصلت خليل وشاح، وإبراهيم الباز، وإياد أبوغالي.

وقال الاتحاد في بيان وصل "الرسالة نت" اليوم :" رغم الجهود التي بذلت لتطويق هذه الأزمة، والمرونة الكبيرة التي قدمها اتحاد الموظفين لإدارة الوكالة فقد أوصدوا الأبواب في وجوهنا وقطعوا حبال الحوار إمعاناً في تحدي إرادة العاملين وممثليهم".

ونفى الاتحاد ما روّج أخيرا من أن اتحاد الموظفين يدافع عن المخلين بأخلاق المهنة، معتبرين أنه افتراء هدفه كسر وحدة الاتحاد.

 واكد أن دفاعهم عن الموظفين الثلاثة لا يأتي إلا من باب الدفاع عن المظلومين بعد أن برأهم القضاء الفلسطيني، مستهجنة الطريقة التي تعاملت بها إدارة الوكالة في هذا الملف.

وأضاف الاتحاد :" كان الأجدر بإدارة الوكالة في ظل الثورات العربية وفي ظل ذكرى نكبة فلسطين أن تتحلى بالعقلانية وتغلب لغة العقل والحوار لا لغة إدارة الظهر والإمعان في قهر الموظفين"، داعية الادارة للإسراع بعملية إعمار البيوت التي هدمت في حرب غزة.

ودعا الاتحاد الشعب الفلسطيني إلى التصدي لهذه السياسة وإلزام ادارة الوكالة بالتراجع عن قراراتها الظالمة بحق من تم فصلهم، مطالبا المفوض العام فيليبو جراندي بتحمل مسئولياته لتجنب التداعيات والضرر الذي سيعود على اللاجئين.

 

 

اخبار ذات صلة