الأوقاف تنظم رحلات لحجاج غزة بالمدينة المنورة

غزة- الرسالة نت

نظمت وزارة الأوقاف والشئون الدينية عدة رحلات للحجاج بالمدينة المنورة والمزارات والمعالم والآثار المقدسة الموجودة بداخلها.

وكان على رأس تلك الرحلات وزير الأوقاف والشئون الدينية طالب أبو شعر إلى جانب لفيف من الوعاظ والإداريين.

وقال الوزير أبو شعر في تصريح وصل "الرسالة نت" نسخة عنه: "تمثل هذه الرحلات صورة جميلة للتعرف على أبرز معالم المدينة المنورة وشملت الزيارة مساجد قباء وشهداء أحد والقبلتين والمساجد السبعة، وكلها تأتي ضمن سلسلة العديد من المواقع التاريخية التي تزخر بها المدينة"، مستذكراً خلال رحلته الدينية تاريخ السيرة النبوية وسنة النبي المصطفى، مرورًا بأهم المواقع والمعالم الأثرية الإسلامية المشيرة لذلك.

وأبدى أبو شعر خلال زيارته إلى المدينة النبوية إعجابه الشديد بأصالة معالمها التاريخية وعظمة مقدساتها الدينية،مبيناً وجود العديد من المعالم الأثرية في المدينة تم زيارتها خلال هذه الرحلة.

وأكد أن فوج الوفاق لهذا العام قد استثمر وقته جيداً بما هو مفيد من خلال اللقاءات الدينية والثقافية التي ينظمها الوعاظ و الإداريون ضمن سلسلة حلقات ومجموعات متواصلة، موضحاً أن الحجاج حريصون للتعرف أكثر على المزيد من المعلومات الدينية.

ولفت أبو شعر إلى أن الحجاج كانوا في غاية السعادة والفرحة خلال زيارتهم تلك المواقع، مشيداً بدور اللجنة الإعلامية التي كانت برفقتهم أثناء قيامهم بهذه الرحلات وجهودها المبذولة في التغطية اللازمة وتوثيقها بالصور.

 

 

البث المباشر