تجديد اعتقال الرجوب انتهاك صارخ

غزة – الرسالة نت

عدت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الحكم الصادر بحق النائب نايف الرجوب من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية بمثابة إمعان إسرائيلي في انتهاك حصانة النواب في ظل صمت دولي مريب وستار التعاون الأمني مع الاحتلال.

وأكدت الكتلة  أن المؤامرة على إلغاء وجود رموز الشرعية لن تفت من عضد النواب ولن تكسر إرادتهم ولن تزيدهم إلا تمسك بالمواقف.

وقالت إن" هذا الحكم دليل على عنجهية الاحتلال وانتهاك صارخ للقانون الدولي واستنساخ لتجربة الفشل الصهيوني في إعادة اختطاف النواب من جديد لتعطيل دورهم النيابي ودليل على إفلاس العدو أمام سقوط كل رهاناته في كسر إرادة النواب وفرض شروط الاستسلام عليهم وتطويعهم لأجندته".

وطالب الكتلة البرلمانات العربية والإسلامية بتحمل مسؤولياتها والضغط الحقيقي على الاحتلال للكف عن هذه السياسة الإجرامية بحق ممثلي الشعب الفلسطيني، والبدء بخطوات عملية لوقف هذا النهج القديم الجديد.

وشددت على أن إرادة النواب ستبقى صلبة وثابتة لا تعرف اللين ولا تعرف التراجع، ومواقفهم ستبقى مزروعة فيهم وخياراتهم ستبقى مشرعة إلى أن يزول هذا الاحتلال.

وكانت المحكمة العسكرية الإسرائيلية جددت الاثنين الاعتقال الإداري بحق النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الشيخ نايف الرجوب من مدينة الخليل ، وذلك لمدة ستة أشهر.

البث المباشر