قائمة الموقع

علماء فلسطين تفتتح مقرها الدائم بمشروع بيت لاهيا

2011-06-05T09:58:00+03:00

بيت لاهيا – الرسالة نت

افتتحت أمس رابطة علماء فلسطين المقر الدائم للجنة إصلاح مشروع بيت لاهيا في محافظة شمال غزة, بحضور وزير الداخلية أ.فتحي حماد ورئيس دائرة الإصلاح برابطة علماء فلسطين د.نسيم ياسين وعضو مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين د.يوسف الشرافي ورئيس بلدية بيت لاهيا أ.عبد العزيز الدحنون ورئيس لجنة إصلاح مشروع بيت لاهيا أ.حامد أبو زعنونة, وحشد كبير من المثقفين ورجال الإصلاح والوجهاء.

وأعرب د.نسيم ياسين في كلمة له عن سعادته لهذا الانجاز الجديد الذي يضاف على الجهود المبذولة من قبل رابطة علماء فلسطين للإصلاح بين الناس, منوها إلى أن الرابطة تشرف الآن على 41 لجنة إصلاح موزعين على كافة محافظات قطاع غزة, مؤكداً أن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين في الأعوام الأخيرة على مقرات لجان الإصلاح للاحتكام في حل الخلافات المتعددة.

بدوره قال أ.فتحي حماد في كلمة له أن للجان الإصلاح دور كبير في تخفيف العبء على كاهل الأجهزة الأمنية وعلى كاهل المحاكم, وأثنى في كلمته على عمل رجال لجان الإصلاح وفضل ذلك في شريعتنا الإسلامية.

وفى ذات السياق نوه أ. عبد العزيز الدحنون إلى أهمية نشر ثقافة التسامح والحب في مجتمعاتنا وأهمية الاحتكام إلى ما يرضى الله, مؤكدا وقوف بلديته إلى جانب رجال الإصلاح واستكمال الدور الذي يقوموا به.

وفى نهاية حفل افتتاح المقر قدم أ.حامد أبو زعنونة رئيس لجنة إصلاح مشروع بيت لاهيا شهادات الشكر والتقدير لعدد من الذين ساهموا خلال الفترة الماضية في إنجاح عمل لجنة الإصلاح.

 

اخبار ذات صلة