طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

تشكيل أكبر تحالف دولي في العالم لنصرة غزة

الرسالة نت-كمال عليان

أكد عضو الحملة الأوروبية لكسر الحصار عن غزة رامي عبده أن التهديدات الصهيونية الأخيرة ضد "اسطول الحرية 2 " لن تخيف المتضامنين، مشددا على عزمهم الوصول إلى قطاع غزة وكسر الحصار الصهيوني عنها.

وقال عبده في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" : " ما زلنا مصممين على الابحار إلى قطاع غزة وكل تهديدات الاحتلال لن تثنينا عن هدفنا في كسر الحصار عن غزة"، مؤكدا أن مهمة الأسطول إنسانية، تهدف إلى كسر حاجز الصمت العالمي، وإنهاء الحصار الجائر المفروض على غزة.

وأضاف عضو الحملة الأوروبية لكسر الحصار أنه تم تشكيل أكبر تحالف دولي في العالم للدفاع عن القضايا الانسانية التي تنتهك من قبل الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة، مشيرا إلى أن الخطوات التي يتم اتخاذها موحدة وجماعية ومتفق عليها من الجميع.

وأوضح أن سفن اسطول الحرية 2 ستنطلق من مختلف دول العالم متوجهة لقطاع غزة في 20 حزيران/يونيو الشهر الجاري، ثم تتجمع في الخامس والعشرين من الشهر ذاته لتنطلق معا باتجاه القطاع.

وتوقع عبده أن تشارك نحو 15 سفينة محملة بالبضائع وأكثر من ألف متضامن في الأسطول، منوها إلى أن  من ضمن المشاركين العديد من الصحفيين والسياسيين والعاملين في المجال الانساني.

 

البث المباشر