الأجهزة الأمنية تعتدي على منصور وابنتها

نابلس- الرسالة نت

قمعت الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية المحتلة بالقوة ظهر اليوم الاثنين، اعتصاماً لأهالي المعتقلين السياسيين المطالبين بالإفراج عن أبناءهم. واعتدت الأجهزة بالضرب على الصحفيين وأهالي المعتقلين والنائب منى منصور وابنتها على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس .

وأوضحت النائب منصور أن الأجهزة الأمنية قامت بالاعتداء على جموع الصحفيين من ضمنهم ابنتها، وقالت في تصريحات إذاعية:"عند تدخلي لمنع الاعتداء قامت الأجهزة بالاعتداء علي شخصياً وحاولوا نزع حجابي".

وقالت:"نحن تجمعنا بطريقة سلمية ولم نقم بمخالفة القانون، حتى شعاراتنا تخلوا من السباب وتدعوا لإطلاق سراح المعتقلين في سجون السلطة".

 وكانت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية المحتلة قد دعت مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية لتغطية الاعتصام الحاشد الذي سيُنّظم على دوار الشهداء وسط مدينة نابلس.

من جانبهم استنكر النواب الإسلاميون في محافظة نابلس  الاعتداء على اعتصام أهالي المختطفين السياسيين في سجون السلطة والنواب الإسلاميين بشكل وحشي

وشددوا على ان هذا الاعتداء لم يكن له ما يبره, نظرا لان الاعتصام كان اعتصاما سلميا وحضاريا, الهدف منه هو تذكير المتحاورين في القاهرة غدا بمأساة المختطفين  السياسيين في سجون السلطة في الضفة الغربية, وهذا الاعتداء ينم عن عدم اكتراث بجهود المصالحة بل وضع العراقيل والعقبات أمامها .

البث المباشر