قائمة الموقع

رئيس البرلمان الأوروبي يزور جمعية أطفالنا للصم بغزة

2011-06-13T12:42:00+03:00

غزة – الرسالة نت

استقبلت جمعية أطفالنا للصم صبـاح اليـوم الاثنين وفدا مسئولا من الاتحاد الأوروبي على رأسه جيرزي بوزيك، رئيس البرلمان الأوروبي، وكرستيان برجر، ممثل الاتحاد الأوروبي في الأراضي الفلسطينية، وكان في استقبال الوفد شرحبيل الزعيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا للصم، ونعيم كباجة، مدير الجمعية.

وتفقد الوفد أقسام الجمعية للاطلاع على الخدمات والبرامج المتنوعة التي تقدمها الجمعية، من أبرزها روضة المدرسة وقسم الإنتاج الحرفي الذي يضم عدة ورش من بينها الرسم على الفخار والمنجرة والتطريز والخياطة ونسج القماش وحياكة البسط إضافة إلى معرض أطفالنا للمنتجات الحرفية، حيث عبر بوزيك عن انبهاره بالمنتجات الحرفية وأشاد بالجهود الحثيثة لجمعية أطفالنا للصم لإبراز الجانب المشرق للمجتمع الفلسطيني خاصة فئة الصم منهم.

بدوره شكر رئيس مجلس الإدارة الوفد على هذه الزيارة وأعرب عن تقديره الشديد للدعم المستمر الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للجمعية من خلال مؤسسة كريستوفل بلايند منسيون الألمانية CBM))، الشريك الرئيس لجمعية أطفالنا للصم.

ومن جانبه أعرب مدير الجمعية عن امتنانه لهذه الزيارة الهامة التي تؤكد على أهمية العمل الذي تقوم به جمعية أطفالنا للصم.

وفي نهاية الزيارة قام بوزيك بخط بعض الكلمات التذكارية على دفتر كبار الزوار الخاص بالجمعية والتي من خلالها أثنى على جميع العاملين وشكر جهودهم البناءة لخدمة فئة الصم في قطاع غزة ووعد بإيصال رسالة الجمعية إلى العالم أجمع.

 

اخبار ذات صلة