قائمة الموقع

"المستعربون" قتلة ومجرمون بشهادتهم

2011-06-19T10:50:00+03:00

الرسالة نت- وكالات

كشفت القناة العاشرة في التلفزيون "الاسرائيلي" النقاب عن تفاصيل تنشر لأول مرة عن عمل "وحدة المستعربين" وهم مجموعة من القتلة الذي يتخفّون بلباس عربي ويندسون بين الفلسطينيين ويباغتونهم بوابل من الرصاص او الاعتقال.

ويقول "اوران بيطون" هو مسؤول سابق في وحدة "للمستعربين" :"عملت في منطقة نابلس وأحتفظ بألبوم صور الذين قتلهم، ويبدأ بتصفّح الالبوم امام التلفزيون "الإسرائيلي" وهو ومبتسم قائلا :"هذه صورة شاب فلسطيني اسمه باسم صبيح انا قتلته وهذا شاب آخر انا مزقت جسده وهذه صورة لما تبقى من جسده.

اللقاء التلفزيونى بالأساس كان عن احد اعضاء "المستعربين" ويرمز له بحرف (د) وهو يشكو من اهمال "إسرائيل" لطلباته رغم انه قتل العديد من المطلوبين الفلسطينيين".

يذكر ان تصوير التقرير التلفزيونى كان في مناطق فلسطينية وفي شوارع بلدة الرام وغيرها ما يعني ان هؤلاء "المستعربون" لا يزالوا يتواجدون في هذه المناطق ويحملون مسدسات تحت ملابسهم ويتجولون في شوارع المدن الفلسطينية لا سيما المحيطة بالقدس المحتلة.

ويمضى "المستعرب" فترة كافية في المراقبة الحصرية للهدف الذي يجري ملاحقته ويبدأ بالسؤال عن زملائه في الدراسة وعلاقاته وصداقاته والاماكن التي يرتاح فيها ونوعية الطعام الذي يأكله وسلوكه علاقته بأسرته واتصالاته وعاداته، ومن ثم يجري تكوين ملامح لشخصيته من الناحية الامنية ومن ثم ملاحقته ومن ثم معرفة مكان نومه ومن ثم مباغتته ومن ثم تصفيته او اعتقاله اذا كانوا يريدون منه معلومات امنية.

 

اخبار ذات صلة