قائمة الموقع

طعن فلسطيني ..والعثور على"إسرائيلي"آخر مقتول

2009-11-19T14:37:00+02:00

 

بيت لحم – الرسالة نت

عثرت الشرطة الإسرائيلية صباح الخميس على جثة إسرائيلي 50 عاماً، مقتولاً في "تاكسي" كانت تقف في كراج إحدى المدارس في مدينة معالوت بمنطقة بيسان شمال فلسطين المحتلة.

 

وبحسب ما ورد على موقع "يديعوت احرونوت" العبري أن احد العاملين في المدرسة شاهد سيارة الأجرة متوقفة في كراج المدرسة والسائق موجود بداخلها، ولكنه في البداية لم يعتقد انه مقتولاً، وبعد سماعه جهاز اللاسلكي الخاص بسيارة التاكسي دون أن يجيب السائق تقدم ليفحص الأمر، ووجد السائق مقتولا الأمر الذي دفعه لاستدعاء الشرطة والإسعاف التي وصلت إلى المكان على الفور.

 

وبعد الفحص تبين وجود آثار تعذيب على جثة الإسرائيلي المقتول ما دفع الشرطة للإعلان عن حادثة قتل، وتعمل الشرطة حالياً على التحقيق لمعرفة شخصية الإسرائيلي الذي يسكن إحدى القرى في منطقة الجليل الغربي، وكذلك دوافع جريمة القتل.

 

وفى سياق متصل، ذكرت الإذاعة الإسرائيلية الخميس أن شاباً فلسطينياً تعرض للطعن على أيدي مستوطنين إسرائيليين في حي رمات أشكول شمال مدينة القدس المحتلة.

 

وقالت الإذاعة في إحدى نشراتها الإخبارية:" إن طواقم الإسعاف نقلت الفلسطيني المصاب إلي مستشفي هداسا عين كارم بالقدس المحتلة حيث وصفت جراحه بالمتوسطة"، مشيرة إلى لواذ المتعدي بالفرار وأن قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود مستعينة بمروحية تقوم بملاحقته.

 

جدير بالذكر أن أعداد من المستوطنين اليهود تقوم وبشكل يومي باعتداءات متواصلة ضد الفلسطينيين،خاصة المقدسيين منهم، وتتمثل هذه الاعتداءات بالقذف بالحجارة والملاحقة وإطلاق النار والطعن بالسكاكين..

 

 

اخبار ذات صلة