قائمة الموقع

مقتل ضابط وجندي مصريين في العريش

2011-06-22T09:37:00+03:00

العريش – الرسالة نت

لقي ضابط وجندي مصريين مصرعهما واصيب جنديان اخران اثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في مدينة العريش المصرية امس الثلاثاء.

وافاد شهود عيان ان ضابط مصري برتبة نقيب وجندي اخر لقوا مصرعهم كما اصيب عدد اخر من الجنود المصريين اثر هجوم مسلحين ملثمين على قوة من الشرطة كانت خلال خدمتها باحد الشوارع الرئيسية بمدينة العريش بعد منتصف ليلة امس.

وحسب المصادر المصرية قامت 3 سيارات يستقلها مجموعة من المسلحين الملثمين بإطلاق نار عشوائي على قوات الشرطة مما اسفر عن مقتل ضابط شرطة مصري برتبة نقيب يدعى محمد ابراهيم حسن الخولي (29 عاما) اصيب بطلقات نارية متعددة، كما قتل شرطي مصري اخر يدعى محمد حسنى ابراهيم( 31 عاما) اصيب بطلق ناري في الراس، كما اصيب جنديان مصريان وتم نقلهما الى مستشفى الجامعي بالإسماعيلية لعلاجهما كما تم التحفظ على جثتي الضابط والشرطي بمستشفى العريش العام تحت تصرف النيابة المصرية.

ويأتي هذا الحادث على خلفية اعتزام قوات الشرطة والجيش لاستعادة الامن والاستقرار بمدينة العريش وذلك من خلال قيام الاجهزة الامنية المصرية بشمال سيناء بشن 8 حملات امنية بعد الثورة اسفرت حتى الان عن ضبط 64 "عنصرا اجراميا" بشمال سيناء.

اخبار ذات صلة