قائمة الموقع

هل يفعلها "الأولمبي" ويتأهل لأولمبياد لندن؟

2011-06-23T06:32:00+03:00

رام الله - الرسالة نت

يواصل المنتخب الأولمبي الفلسطيني تدريباته لليوم الثاني على التوالي في مدينة القدس المحتلة على أرض ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وذلك استعدادا لخوض اللقاء الحاسم الذي سيجمعه مع نظيره البحريني في إياب التصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، مساء اليوم الخميس على ملعب "الحسيني" الدولي.

وعمت الأجواء الايجابية الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز التاريخي على المنتخب البحريني في المنامة.

وأكد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني مختار التليلي أن الفوز على البحرين جاء نتيجة التحضيرات المكثفة للمنتخب ومعرفة طبيعة الأجواء الخارجية وظروف السفر.

وعن اللقاء المرتقب مساء اليوم أمام ضيفه البحريني، قال التليلي إن فريقه يسعى للفوز على البحرين بأي نتيجة أو التعادل، والذي من شأنه ضمان فرصة المنتخب بالتأهل إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، موضحا أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة المرتقبة مساء اليوم أمام المنتخب البحريني.

أما الغزال الأسمر خالد سالم صاحب هدف الفوز في البحرين فقد أكد أنه سيسعى في لقاء اليوم لتقديم المستحيل من أجل الوصول إلى الأولمبياد، موضحا أن لاعبي المنتخب البحريني فرضوا عليه رقابة لصيقة، إلا أن حكمة المدرب التليلي وتبديلاته قادته إلى التحرر في الشوط الثاني وتمكن من إحراز الهدف، متمنيا أن يتكرر ذات المشهد على أرض ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

وكان المنتخب الفلسطيني حقق فوزاً ثميناً على نظيره البحريني في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، بهدف وحيد سجله خالد سليم في الدقيقة 74، وسيلتقيان إياباً مساء اليوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة الرام شمال القدس لتحديد المتأهل الى الدور الثالث الحاسم.

وحظي المنتخب الأولمبي البحريني باستقبال حافل لدى وصوله إلى رام الله كونه أول منتخب عربي يصل إلى رام الله للعب مباراة رسمية دولية على ملعب "الحسيني".

اخبار ذات صلة