قائمة الموقع

في رمضان .. عادل إمام يهاجم (إسرائيل)

2011-06-23T16:11:00+03:00

القاهرة - الرسالة نت

فرض الفنان المصري الكبير عادل امام الإقامة الجبرية على أسرة مسلسله الرمضاني الجديد "فرقة ناجي عطا الله" في مواقع التصوير، ومنعهم من التمادي في إطلاق تصريحات تكشف عن المسلسل حتى يتمكن من الانتهاء من تصويره.

وصورت أحداث المسلسل في مصر ، وسوريا، ولبنان، وتركيا، وتدور أحداثه حول الضابط المصري "ناجي عطا الله"، الذي يعمل ملحقا تجاريا في السفارة المصرية بـ(تل أبيب)، ويهاجم في احد البرامج الحوارية، ثم فور عودته إلى مصر يقرر الانتقام ليس لنفسه فحسب، ولكن لكل فلسطيني، فيشكل فرقة من تلاميذه تخطط للدخول إلى (إسرائيل) لسرقة بنك صهيوني من اجل منح الأموال للفلسطينيين وشراء أسلحة، وبالفعل تنجح فرقته في الدخول لغزة عن طريق أحد الأنفاق ومهاجمة البنك.

وتتوالى الأحداث، وتفشل الفرقة بعد إتمام المهمة في العودة إلى القاهرة عن طريق أنفاق غزة، فيتجهون إلى لبنان، ولكن الإسرائيليين يقبضون عليهم، ويعاملونهم كأسرى حرب، وتتواصل الأحداث حتى يعودون إلى القاهرة.

وتعد ميزانية المسلسل من أكبر ميزانيات مسلسلات رمضان 2011، إذ يصل أجر الزعيم عادل إمام بمفرده إلى 30 مليون جنيه، بخلاف أجور باقي الفنانين والفنيين، إلى جانب تكاليف الديكور الضخم وأماكن التصوير المتعددة.

وقد تم الاتفاق مع التليفزيون المصري على عرض المسلسل على قنواته الأرضية والفضائية.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00