قائمة الموقع

المنتخب الفلسطيني يودع تصفيات لندن

2011-06-23T22:38:00+03:00

القدس المحتلة – الرسالة نت

ودع المنتخب الاولمبي الفلسطيني لكرة القدم التصفيات التمهيدية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بعد خسارة مساء الخميس 23-يونيو أمام نظيره البحريني بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على إستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وبذلك يضيع الأولمبي الفلسطيني فرصة التأهل لدوري المجموعات ولم يستفد من فوزه في مباراة الإياب بهدف نظيف.

بدأ الشوط الأول هادئاً من الفريقين مع أفضلية نسبية لمنتخبنا الأولمبي الأكثر سيطرة وتنظيمياً، فيما اعتمد المنتخب البحريني على الهجمات المرتدة كان لها الحارس توفيق علي بالمرصاد.

وشكلت انطلاقات المهاجم خالد سلام ومن خلفه علي الخطيب وعبد الحميد أبو حبيب خطورة على مرمي البحرين، وافتقرت هجمات البحرينيين للمسة الأخيرة.

وفي أول فرصة حقيقية للمنتخب الفلسطيني بالدقيقة 20 أضاعها مراد العسيلي من تمريرة سحرية من سالم سددها بغرابة فوق مرمي البحرين.

وتواصلت محاولات منتخبنا الوطني على المرمي البحريني الأكثر سيطرة وتنظيماً من المنتخب البحريني عبر انطلاقات هاشم علي، ولعب الحارس توفيق علي دوراً مهما في حماية مرمي منتخبنا في ظل التفاهم الكبير بينه وبين خط الدفاع الفلسطيني.

وحملت د. 43 أول أهداف منتخبنا الأولمبي عن طريق المهاجم خالد سالم الذي استقبل عرضية هشام علي ووضعها بسهولة على يسار الحارس البحريني لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا الأولمبي بهدف نظيف.

واستهل المنتخب البحريني الشوط الثاني في بداية نشطة محاولا تعديل النتيجة، واعتمد نظيره الفلسطيني على الكرات الطولية التي شكلت خطورة عن طريق المهاجم خالد سالم.

وفي الدقيقة 52 تسديدة قوية من عبد الحميد أبو حبيب علت عارضة البحرين بقليل بعد متابعته لكرة مرتدة من الدفاع البحريني.

جاء هدف التعادل للمنتخب البحريني في الدقيقة 53 عن طريق سيد سعيد بعد خروج غير موفق للحارس توفيق علي، بينما هدف التقدم للمنتخب البحريني أحرزه طريق اللاعب علي خليل في الدقيقة 61.

ويهدر المهاجم خالد سالم فرصة إدراك التعادل في د. 63 بعد أن فشل في وضع الكرة بالمرمي البحريني.

ولم يستغل منتخبنا الفرص العديدة التي لاحت للاعبين لتنتهي المباراة بفوز البحرين بهدفين لهدف.

 

اخبار ذات صلة