قائمة الموقع

الاهلي يبتعد بالصدارة والمصري يفترس الزمالك

2011-06-25T21:12:00+03:00

القاهرة – الرسالة نت

ابتعد النادي الاهلي بقمة الدوري المصري بعد تحقيقه فوز هام على ضيفه الاسماعيلي بهدفين لهدف في ختام مباريات الاسبوع السادس والعشرين من الدوري العام المصري.

سجل اهداف الاهلي محمد بركات ومحمد ناجي جدو في الدقيقتين 22 و58 بينما سجل هدف الاسماعيلي عمرو السولية في الدقيقة 47.

واصبح رصيد الاهلي 55 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق خمس نقاط عن مطارده الزمالك الذي توقف رصيده في وقت سابق عند 50 بعد هزيمة قاسية تلقاها في بورسعيد من المصري بثنائية نظيفة.

بينما توقف رصيد الاسماعيلي عند 43 نقطة في المركز الثالث للمسابقة لتتقلص آمال الفريق الساحلي في المنافسة على اللقب ويواصل عروضه المهتزة في الفترة الاخيرة.

وكان المصري افترس ضيفه الزمالك وفاز بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء السبت علي استاد بورسعيد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد تلك الهزيمة الرابعة للزمالك هذا الموسم والثالثة في الدور الثاني الذي فقد خلاله 15 نقطة كاملة من أصل 33 نقطة دفعت به للمركز الثاني بعد توقف رصيده عند 50 نقطة ويترك أمر القمة للأهلي، فيما ارتفع رصيد المصري الي 40 نقطة في المركز السادس.

ولعب طه بصري المدير الفني للمصري بواقعية شديدة وتمكن من انهاء المباراة مبكرا، حيث سجل المصري الهدفين بواقع هدف مع بداية كل شوط، فجاء الأول في الدقيقة 5 عن طريق المالي إلياسو الذي أضاف الهدف الثاني أيضا في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

ومن المنتظر ان يتواجه الاهلي والزمالك الأربعاء مقبل ضمن مباريات لااسبوع السابع والعشرين للمسابقة.

 

اخبار ذات صلة