قائمة الموقع

الشريف: "حماس" زارت 16 ألف أسرة وسط القطاع

2009-11-21T09:54:00+02:00
حماس تواصل حملة مودة

غزة – الرسالة نت

تواصل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في المحافظة الوسطى من قطاع غزة تنفيذ حملة "مودة وتواصل" لزيارة 30 ألف أسرة وسط قطاع غزة.

وأوضح خالد الشريف أحد قادة الحركة وسط القطاع أن الحملة تحقق نجاحا مميزا, حيث جرى زيارة أكثر من 16 ألف أسرة خلال الثلاثة أيام الأولى من الحملة.

وأشار الشريف إلى أن الحفاوة البالغة التي تستقبل بها وفود الحركة، التي تعمل على مدار الساعة لإنجاح الحملة والدخول لكل بيت بغض النظر عن أي اعتبارات سياسية أو حزبية، معقبا:" هذه الحفاوة دلالة واضحة على احتضان الجماهير للحركة ولقيادتها، واصطفاف شعبي خلف سياستها وأهدافها"..

وأضاف الشريف :" رسالة الحملة واضحة تؤكد "حماس" من خلالها وقوفها إلى جانب أبناء شعبها ومشاركتها لهم في أفراحهم وأحزانهم"، وتابع:" في الوقت الذي يساق فيه أبناءنا في الضفة الغربية إلى السجون والمعتقلات بالضفة الغربية ، نحن هنا في غزة نبادر إلى الصفح والتسامح مع جميع الأطراف لنؤكد على أن الحركة أكبر من كل الخلافات وأنها الأكثر حرصا على وحدة شعبنا ولحمته".

ويذكر أن حركة " حماس" كانت قد أعلنت نهاية الأسبوع الماضي عن انطلاق حملة "مودة" لزيارة 250 ألف أسرة في قطاع غزة مع حلول عيد الأضحى المبارك.

 

اخبار ذات صلة