قائمة الموقع

"اللجنة التضامنية" مع نوفل تستعد لإطلاق موقعها الإلكتروني

2009-11-21T09:56:00+02:00
أيمن نوفل المعتقل في السجون المصرية منذ عامين

غزة- الرسالة نت

أعلنت اللجنة التضامنية مع الأسير الفلسطيني أيمن نوفل المعتقل في السجون المصرية منذ عامين عن استكمال استعداداتها لإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة.

وأوضح القائمون على اللجنة في بيان صحفي وصل الرسالة نت نسخة عنه أن الموقع يهدف إلى إبقاء قضية اعتقال أيمن نوفل لدى المصريين قضية حية، وتذكير العالم بأن مصر العروبة تعتقل فلسطينيين في سجونها دون أي جريمة ارتكبوها".

وأضافت اللجنة: "الموقع سيتضمن فعاليات اللجنة وتصريحاتها، وسيعكس كافة التفاعلات الإعلامية السابقة والقادمة مع هذه القضية".

وتابع البيان : " في الوقت الذي نعتبر فيه مصر دولة شقيقة فإننا نستهجن استمرار اعتقال أيمن نوفل في سجونها دون وجه حق، أو مبرر قانوني الأمر الذي يحتم علينا أن نتحرك للتعبير عن رفضنا الاستمرار في انتهاك كرامة الإنسان الفلسطيني".

يشار إلى أجهزة أمنية مصرية اعتقلت  المواطن الفلسطيني أيمن نوفل في السابع والعشرين من كانون الثاني (يناير) من العام 2008م عند دخول الآلاف من مواطني قطاع غزة للأراضي المصرية من أجل شراء حاجياتهم الأساسية من المواد الغذائية التي حرموا منها جراء الحصار الإسرائيلي، ومنذ ذلك الحين رفضت مصر كل الوساطات والدعوات لإطلاق نوفل.

 

 

اخبار ذات صلة