قائمة الموقع

الزهار يزور مخيمات نصرت بالشباب جنوب غزة

2011-06-30T09:45:00+03:00

غزة-الرسالة نت

زار وفد من قيادة حركة حماس مخيمات "نصرت بالشباب " جنوب غزة الأربعاء وكان على  رأس الوفد الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي للحركة ، إلى جانب جمال نصار النائب في المجلس التشريعي، ومسئول المخيمات وقادة الحركة في المنطقة.

وثمن الزهار خلال زيارته دور القائمين على المخيمات من مدراء ومشرفين ، مشيدا بجهودهم في تربية جيل المستقبل واعداده ثقافيا وتربويا.

من ناحيته شكر أحمد الداية مسئول المخيمات بجنوب غزة، لجنة الرقابة على سير العمل في مخيمات "نصرت بالشباب" لدورها الفاعل في إنجاح العمل لهذا العام.

كما زار وفد من الشرطة الفلسطينية برئاسة الناطق باسمها أيمن البطنيجى مخيمات جنوب الصبرة، وأشاد خلال جولته بالجهود المبذولة لإنجاح المخيمات وبالأنشطة والفعاليات التي ينفذها الطلاب.

من جهة أخرى زارت النائب مريم فرحات طلاب مخيمات "نصرت بالشباب" في حي الشجاعية شرق مدينة غزة, وشارك في الزيارة محمد الدلو رئيس لجنة المخيمات بالمنطقة.

وأعربت فرحات خلال لقاءها بطلبة المخيم عن سعادتها بالجيل الفلسطيني المتميز في دينه وعلمه، قائلة :" أنتم  أمل شعبنا في النهوض ومواجهة التحديات.

وقدمت شكرها لحركة حماس على مجهودها في تنظيم هذه المخيمات ورعاية أبناء الشعب الفلسطيني وتربيتهم على موائد القرآن والأخلاق الحميدة.

وقالت فرحات مخاطبة الطلاب :"أوصيكم بأن لا تضيعوا أوقاتكم وانتبهوا لمستقبلكم فهو مستقبل شعبنا وامتنا كي نرى منكم الطبيب والمهندس والداعية".

وفي ختام الزيارة عبر طلبة المخيمات في حي الشجاعية شرق مدينة غزة عن سعادتهم بزيارة خنساء فلسطين لمخيمهم.

اخبار ذات صلة