قائمة الموقع

حماس تزور (130111) بيت في قطاع غزة

2009-11-21T13:02:00+02:00

غزة - الرسالة نت

تواصل حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي أكبر حملة اجتماعية للتواصل مع أهالي قطاع غزة وتشمل زيارة أكثر من 200 ألف وحدة سكنية, تقدم خلالها الهدايا, وذلك في إطار مؤازرة الحركة لأهالي القطاع والوقوف الى جانبهم وتثمين تضحياتهم وصمودهم في وجه الاحتلال, وقد بلغ عدد الزيارات خلال الأيام الثلاثة السابقة ( 130111) زيارة وسط استقبال شعبي واسع من أهالي قطاع غزة.

من جهته قال الأستاذ إياد البزم أحد منظمي حملة "مودة وتواصل:" الحملة جاءت من أجل التواصل مع كافة أبناء الشعب الفلسطيني دون النظر الى الانتماء السياسي, لإدخال الفرحة الى قلوب المواطنين, وتخفيفاً من معاناتهم وظروفهم المعيشية الصعبة جراء الحصار, مشيراً الى أن حملة "مودة وتواصل" قد لاقت ترحيباً شعبياً واسعاً من قبل أهالي قطاع غزة واستقبال القائمين عليها بالترحاب الشديد.

 وحول أهداف هذه الحملة قال البزم:" إن الأهداف التي تسعى حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى تحقيقها من وراء هذه الحملة هو نشر روح المحبة وتمتين النسيج الاجتماعي لشعبنا الفلسطيني "، لافتاً إلى أن النجاح الكبير الذي حققته الزيارات في الأعوام السابقة على مستوى شمال قطاع غزة  وخانيونس أدى إلى تعميم  الزيارات على مستوى القطاع.

وفي ذات السياق أعرب المواطن حسن أبو حصيرة من منطقة الشاطئ عن فرحته وسعادته بزيارة حركة المقاومة الإسلامية حماس الى منزله, مقدماً شكره وتقديره للقائمين على حملة "مودة وتواصل". 

كما أشار المواطن صلاح الغول "والد شهيد من منطقة الشيخ رضوان" الى سروره وسعادته بهذه الحملة التي تُظهر مدى التواصل الاجتماعي بين حركة حماس وأبناء الشعب الفلسطيني, مبينا أنه استقبل الزائرين بكل ترحيب وسرور, وفرحة شعر به جميع أبناء بيته.

وتقول الحاجة" أم محمد من مخيم جباليا :" إن هذه الحملة أعادت إلينا ذكريات طيبة من تواصل الناس وحبهم لبعض, مشيرةً الى أنها تنتظر هي وحفيداتها الصغار زيارتهم من حركة حماس لإدخال البسمة والفرحة داخل منزلهم. 

وهنأت الحاجة أم محمد كلاً من رئيس الوزراء إسماعيل هنية وقادة حماس وأبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى, مطالبةً باستمرار حملة الزيارات لزيادة التواصل والتراحم بين الناس.

 والجدير بالذكر أن حملة " مودة وتواصل" بدأت منذ الأول من شهر ذي الحجة بمشاركة قيادات الحركة, تشمل زيارة كافة الأسر الفلسطينية في قطاع غزة بلا استثناء وتنتهي يوم الخميس القادم الموافق التاسع من ذي الحجة.

 

 

 

 

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00