قائمة الموقع

غاراي يدفع ثمن انتقال كوينتراو لريال مدريد

2011-07-06T12:48:00+03:00

الرسالة نت - وكالات

سينتقل المدافع الأرجنتيني الدولي ايزيكييل غاراي من ريال مدريد الاسباني إلى بنفيكا البرتغالي، وذلك بعد الانتهاء من صفقة انتقال الظهير الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو إلى صفوف النادي الملكي لقاء 30 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأربعاء.

ويخوض غاراي (24 عاما) حاليا مسابقة كوبا أميركا التي تستضيفها الأرجنتين، لكنه لم يشارك سوى في 8 مباريات في الليغا في الموسم الماضي مع الفريق الأبيض.

وسيوقع لاعب سانتاندر السابق عقدا لمدة أربعة أعوام لغاية حزيران/يونيو 2015 بعد الانتهاء من مشاركته في البطولة القارية، وسيجلب 5 ملايين يورو إلى ريال الذي سيحتفظ بنسبة 50 % من حقوقه الاتحادية.

وكان نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم أكد الثلاثاء بيع لاعبه فابيو كوينتراو للعملاق الأسباني ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو (4،43 مليون دولار).

وأشارت الصحف البرتغالية إلى أن راتب كوينتراو في فريقه الجديد سيبلغ 4،2 مليون يورو في الموسم، بعدما كان يحصل على 600 ألف يورو مع بنفيكا.

وسيتنافس كوينتراو في ريال مدريد مع البرازيلي مارسيلو على مركز الظهير الأيسر الأساسي بالفريق، ويتمتع اللاعب البرتغالي بخبرة اللعب في الدوري الأسباني حيث لعب لمدة وجيزة على سبيل الإعارة مع نادي سرقسطة في عام 2008.

اخبار ذات صلة