قائمة الموقع

البردويل:تصعيد اسرائيل بالون اختبار للعالم بعد تقرير غولدستون

2009-11-22T11:07:00+02:00
د.صلاح البردويل الناطق باسم كتلة التغيير والاصلاح

غزة- الرسالة نت

اعتبر الناطق باسم كتلة التغيير والإصلاح د.صلاح البردويل أن العدو الصهيوني ليس بحاجة إلى أية ذرائع ليقوم بجرائمه المتكررة بحق الشعب الفلسطيني، فهو عدو ذو طبيعة إجرامية جاء ذلك خلال بيان صحفي وصل الرسالة نت نسخة عنه، مؤكدا على أن التصعيد الإسرائيلي الذي ارتفعت وتيرته مؤخراً هو وسيلة لجس نبض السياسة الدولية ،ومحاولة لاكتشاف اهتمام وردة فعل المجتمع الدولي على جرائم جديدة قد يرتكبها الاحتلال.

كما شدد البردويل على أن هذا التصعيد يأتي في سياق الاستهتار بالموقف العربي الرسمي الذي لا يحرك ساكنا للدماء الفلسطينية ولا لحرمات الأراضي الفلسطينية ،مع الأخذ بالاعتبار الطبيعة العدوانية للعدو الإسرائيلي.

ودعا إلى توحيد الصف الفلسطيني على خيار الصمود والمقاومة ،والعمل على استنهاض الأمتين الإسلامية والعربية، معتبرا بأن اللحمة والتواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني هو الخيار الوحيد لإسكات التصعيدات والاعتداءات الإسرائيلية،وهو السبيل للحيلولة دون استثمار الخلافات بين الشعب الفلسطيني لصالح العدو الإسرائيلي.

يجدر الإشارة بأن طائرات الإف 16 قد شنت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية سلسلة من الغارات شمال ووسط وجنوب القطاع ،استهدفت ورش حدادة وأنفاق على الشريط الحدودي ،وأدت إلى وقوع العديد من الإصابات, بذريعة الرد على سقوط صواريخ محلية تطلق من القطاع باتجاه المستوطنات.

 

 

 

اخبار ذات صلة