قائمة الموقع

الشجاعية يرتقي للمركز الثالث

2011-07-14T07:52:00+03:00

الشجاعية – الرسالة نت

ارتقى فريق اتحاد الشجاعية للمركز الثالث, عقب فوزه المثير على فريق الهلال الهابط لمصاف أندية الدرجة الأولى, بخمسة أهداف مقابل أربعة, في اللقاء الذي جمعهما عصر الأربعاء علي ملعب فلسطين بمدينة غزة, ليرفع الشجاعية رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث, وتجمد رصيد الهلال عند النقطة19 في المركز الثاني عشر.

بدأ الشجاعية اللقاء ضاغطا, وأهدر علاء عطية اولى الفرص بتسديدة قوية انقذها حارس الهلال الصاعد انس أبو عيطة, وفي الدقيقة 5 افتتح نجم اللقاء عطية مهرجان الأهداف, بعد مراوغته لمدافعي الهلال ويسددها في المرمي.

رد الهلال كان سريعا عبر لاعبه علاء عبد العال, الذي راوغ عدد من لاعبي الشجاعية والحارس رضوان اليازجي ووضع الكرة في المرمى.

وفي الدقيقة20 أضاف محمد عاشور الهدف الثاني للهلال, بعد كرة عرضية فشل اليازجي في التقاطها, ويضعها بسهولة في المرمى الخالي, وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق عاد عطية للتألق من جديد, وسجل الهدف الثاني لفريقه, من انفراد تام.

وبينما يلفظ الشوط الأول انفاسه الأخيرة, أضاف عاشور الهدف الثالث لفريقه, بعد عرضية المشاكس عبد العال, ووضع الكرة برأسه في الشباك, لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الشجاعية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني اشرك مدرب الشجاعية الحارس اياد دويمة والمهاجم فؤاد ابو العطا, املا في العودة للقاء, وكثف الفريق من هجماته علي مرمي الهلال, حتى تمكن عطية من إحراز التعادل بعد مرور6 دقائق, من تسديدة قوية سكنت الزاوية العليا للحارس ابو عيطة.

وفي الدقيقة 76 أضاف الشجاعية الهدف الرابع عن طريق البديل محمد سكر, الذي استغل تمريرة البديل فؤاد أبو العطا, ويضعها في المرمى.

ورغم اشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الهلال فادي أبو غليون, إلا أن الفريق لم يستسلم, واستمر في محاولاته لتعديل النتيجة, حتي تمكن من تسجيل هدف التعادل عبر المنفرد عبد العال, الذي راوغ الحارس اياد دويمة, ويسدد الكرة في المرمى الخالي.

والوقت الذي كانت تلفظ فيه المباراة انفاسها الاخيرة, سجل النجم عطية هدف الفوز الخامس لفريقه, بعدما استلم كرة البديل أبو العطا, وسددها بقوة في الزاوية اليمنى للحارس ابو عيطة.

ادار اللقاء عماد مرجان للساحة, وساعده علي الخطوط سفيان السبع ومحمد الغول, وسعدو مقبل رابعا.

 

اخبار ذات صلة