اعلامي الاحرار يزور جهاز الشرطة الفلسطينية

غزة – الرسالة نت

قام وفد كبير من حركة الأحرار الفلسطينية بزيارة إلى المكتب الإعلامي والعلاقات العامة للشرطة الفلسطينية في غزة صباح يوم الاثنين 23/11/2009، حيث ضم الوفد كلاً من رفيق بدر  مدير المكتب الإعلامي أ. أبو محمد شبير مسئول العلاقات الوطنية أ. حسن القانوع -مسئول العلاقات العامة، أ. أشرف يونس أ. شريف حماد-الشئون الإدارية، أ. تيسير أبو شنب، أ. أحمد عبود، وأ. أحمد الشريف -أعضاء المكتب الإعلامي للحركة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات الإعلامية والمهنية بين الجانبين من أجل الرقي بالعمل ومواجهة المشكلات وكيفية التغلب عليها.

 

وكان في استقبال الوفد الرائد أيمن البطنيجي "أبو عمر" -الناطق باسم الشرطة الفلسطينية- وعدد من ضباط الشرطة الذين رحبوا بزيارة وفد الحركة، وثمنوا زيارته التي من شأنها مد جسور التعاون المشترك.

 

و قدم أ. رفيق بدر نبذة موجزة عن عمل المكتب الإعلامي لحركة الأحرار وأقسامه ونشاطاته وأهم انجازاته، مشيداً في الوقت نفسه بجهود الشرطة الفلسطينية وكافة العاملين فيها بعد الإنجازات الملموسة واقعياً في قطاع غزة، والأمن المنتشر في أرجائه.

 

ومن جهته أكد الرائد البطنيجي أن حركة الأحرار فرضت نفسها وبقوة على الشارع الفلسطيني والعربي من خلال الرسالة التي تحملها في دعم المقاومة الفلسطينية، وعملها الدؤوب للحفاظ على الثوابت الفلسطينية، وشدد على أهمية الإعلام الحُر في نصرة قضيتنا الفلسطينية.

 

كما والتقى وفد الحركة بنائب مسؤول دائرة العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية الرائد سليم حلس "أبو أحمد"، وأ. أبو العبد العكلوك -مدير دائرة البرتوكول لمناقشة سبل تطوير العلاقة بين الجانبين.

 

وثمن وفد الحركة حفاوة الاستقبال، مؤكداً على حرص الحركة في نسج علاقات حميمة مع كافة المؤسسات الحكومية والوطنية على الساحة الفلسطينية لإبراز دور الحركة سواء على الصعيد الإعلامي أو الاجتماعي أو الجماهيري.

البث المباشر