قائمة الموقع

الطالبة عبيد : الانتظام الدراسي سبب التفوق

2011-07-24T08:11:00+03:00
الطالبة المتفوقة شروق محمد عبيد

غزة- أيمن الرفاتي

شعور لا يوصف .. الكل يهلل والكل يرقص... الدموع لم تتوقف عن جبيني وجبين أمها .. لم أصدق... فالشعور الجميل غمرني حتى شعرت أني أطير من الفرحة".

بهذه الكلمات عبر والد الرابعة مكرر على فلسطين والثالثة على قطاع غزة الطالبة شروق محمد سعيد عبيد الحاصلة على درجة 99.3 %, مؤكداً أن الانتظام في الدارسة وفي الجدول الغذائي كانا السبب في نجاح ابنته.

وقال محمد عبيد لـ"الرسالة نت" :"وفرنا لها أجواء جيدة للدراسة في غرفتها الخاصة وقد ساعدناها من اليوم الأول على تنظيم دراستها, إضافة لتنظيم الوجبات الغذائية لها".

وأضاف :" كنا في البيت نحرص على إحضار وجبات غذائية كاملة لها وكنت أركز على الكبدة والعصير الطبيعي والمكسرات واللوز وغيره من القيم الغذائية الكبيرة".

ولفت إلى أن إبنته لم تلجأ للدروس الخاصة بشكل قطعي بل كانت منتظمة في الدراسة المدرسية والدراسة المنزلية, مؤكداً أنها تتميز بذكاء وقدرة علمية عالية منذ صغرها.

بينما تقول والدتها لـ"الرسالة نت" :" كنت أوفر لها كافة الأجواء المناسبة, ورغم ذلك كانت تعينني في ترتيب البيت, وغير ذلك كانت تخرج معنا للترفيه ونذهب للبحر والزيارات".

وأشارت إلى أن ابنتها كانت تتمتع بثقة في نفسها إلا أن القلق كان يغمرها في كثير من الأحيان, وخاصة في اللحظات الأخيرة قبل إعلان نتائج.

وبينت أن حالة الفرح التي تشعر بها لا تكاد توصف, مشيدةً بجهود وزارة التربية والتعليم ومدرسة عرفات للموهوبين الثانوية للبنات.

 

اخبار ذات صلة