قائمة الموقع

انطلاق فعاليات الخيمة الرمضانية الثالثة بخانيونس

2011-08-06T13:38:23+03:00

خانيونس-الرسالة نت

انطلقت أمس فعاليات الخيمة الرمضانية الثالثة " نسائم الخير 3 " في محافظة خان يونس خلال شهر رمضان المبارك.

وافتتحت الخيمة بحضور لفيف من الشخصيات الفلسطينية من نواب المجلس التشريعي ومدراء الجمعيات المحلية والدولية والأكاديميين والمثقفين وقادة المجتمع والوجهاء والأعيان بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين من مختلف الأعمار، حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس إدارة جمعية الرحمة الخيرية ومديرها المهندس محمد المصري، لتبدأ بعد ذلك نشاطات الخيمة في نسختها الثالثة مشتملةً على العديد من الفقرات الشيقة والجوائز والهدايا القيمة.

ورحب الشيخ يونس الأسطل (نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة الخيرية) بالحضور الكريم في كلمة ترحيبية مقتضبة هنأ فيها جميع الحاضرين بمناسبة شهر رمضان المبارك ودعا الله أن يتقبل منهم الصيام والقيام وأعمال البر خلاله.

وأكد الأسطل أن جمعية الرحمة الخيرية تقيم هذه الخيمة للعام الثالث على التوالي سعياً منها للخروج على عادة المشاريع التي تنفذ في هذا الشهر وإحداث إضافة نوعية على تلك المشاريع تتمثل في هذ الخيمة التي تهدف إلى الترويح عن الصائمين من خلال فقرات ممتعة وهادفة يتم تطويرها في كل عام من حيث تنوع الفقرات وجودة الهدايا بالإضافة إلى اتساع دائرة المستهدفين من الخيمة لتشمل مختلف فئات المجتمع وشرائحه.

وتحدث الداعية حازم السراج في موعظة عنونها من القلب إلى القلب مبيناً نعم الله على عباده المؤمنين والتي من أجلها أنزل إليهم كتابه الكريم حيث تحدث الشيخ عن فضل القرآن الكريم وأثره في بناء شخصية المسلم .

يذكر أن الخيمة الرمضانية تستمر لمدة 10 أيام متتالية وتشمل محاضرات دينية يومية يقدمها نخبة من الدعاة على مستوى قطاع غزة، بالإضافة إلى الأناشيد والابتهالات والعروض المسرحية الهادفة، وكذلك المسابقة الثقافية اليومية.

اخبار ذات صلة